جرب نسيج الآن ...

مجموعة أدوات المائدة من Villeroy & Boch 2014 رونق ربيعي ساحر

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 655 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
عندما نتحدث عن اكسسوارات المائدة الفاخرة فلابد ان نذكر ماركة Villeroy & Boch الألمانية الانيقة التي تشتهر بأجود أنواع الاكسسوارات والتصميمات الساحرة.
ولعشاق بهجة الربيع بألوانه الزاهية نقدم لكم اليوم مجموعة Villeroy & Boch للمائدة ربيع وصيف 2014 والتي تعد بمثابة تشكيلة ايقونية تضفي السحر والتألق الأخاذ على مائدتك وتبهر ضيوفك في الدعوات الفاخرة لهذا الموسم.
وتمتاز مجموعة اكسسوارات المائدة الجديدة من Villeroy & Boch بالالوان الربيعية المبهجة وبالنقوش التي تحاكي جمال الطبيعة وفرحتها في هذا الموسم، من خلال لمسات من المرح في النقوش والتكوينات لأدوات المائدة واكسسواراتها.
كما اهتمت Villeroy & Boch بمجموعة الريف العصري التي تستمد من أجواء الريف ونقوشه النباتية الخلابة التي طالما نثرت المرح في اربيعينات وخمسينات القرن الماضي.. وها هي تعود لتملأ الموائد ببهجة ريفية جذابة مع لمسات الحداثة.
فسواء كان منزلك ريفي الطابع او مفرط في الحداثة فلاشك انك ستجدين الالهام وروح الطبيعة الجذابة مع مجموعة الريف العصري.
وقدمت Villeroy & Boch نقوش نباتية متنوعة تتميز بالعصرية من خلال الخطوط الطبيعية المختصرة التي تتوافق مع تكوينات الاطباق والادوات.. فمن خلال نمط لوني يغلب عليه اللون الابيض الذي يمنح الخزفيات بريق لا ينسى، قدمت مجموعة جذابة تلامسها الوان الازرق او الاخضر.
كما قدمت Villeroy & Boch مجموعات تناسب عيد الفصح واعياد الربيع في العالم من خلال الاكسسوارات التي تحمل طابع الاحتفال وتزين مائدتك بمجسمات الارانب الملونة الشقية والشموع الربيعية المنعشة ايذاناً ببدء فصل الربيع وموسم الصيف.
نقوش الزهور بطابع ريفي
الريف العصري على مائدتك
نقوش نباتية خضراء على سطح البورسلين الابيض
نقوش الريف بلمسة عصرية
مجموعة الريف العصري بنقوش الزهور الخلابة
افطار لا ينسى مع أطقم المائدة بنقوش الطبيعة
مائدتك عامرة ببهجة الموسم خلال أعياد الربيع وعيد الفصح
الاحتفال بالربيع في مائدة من البهجة
ألوان الربيع تملأ مائدتك وتنعكس على جمال البورسلين الابيض بتصميماته العصرية
اكسسوارات واطقم الربيع وعيد الفصح
الوان الربيع على مائدتك
 
اطقم مائدة بألوان خلابة لاستقبال الربيع!

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.