جرب نسيج الآن ...

كيف ترتبين طاولة مكياجك ؟؟

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 2318 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

كيف ترتبين طاولة مكياجك ؟؟

كيف ترتبين طاولة مكياجك ؟؟

لا شك أن ترتيب طاولة المكياج يصعب كثيرا على كثير من الفتيات والنساء، ولذلك تجد في غالب الأحيان أن طاولتهن تعم في فوضى لا مثيل لها، فتحتار في البحث عن مستحضراتها عند الحاجة بسبب تكدسها بطريقة غير مرتبة، ولمساعدتك في هذا الخصوص سنقدم لك سيدتي طريقة بسيطة لترتيب طاولة مكياجك لكي تصبح بمتناول يديك عند حاجتك لها :

لأن الماكياج هو أولوية في حياتك لا يمكن الاستغناء عنه، فلا تترددي سيدتي في شراء كل المستحضرات التي تحتاجينها وترتيبها بطريقة مناسبة لا تتعبك، بداية تخلصي من كل المستحضرات التجميلية المنتهية الصلاحية، ثم قومي بترتيب مستحضرات الماكياج بحسب نوعها بحيث لا تضعيها جميعا في علبة واحدة بل افصلي فراشي الماكياج عن كريم الأساس وأحمر الخدود وأحمر الشفاه و ظلال العيون، وبعدها نظميهم كل مجموعة بحسب لونها .

استخدمي الأدراج الشفافة لتخزين مكياجك لكي يسهل عليك عملية التفتيش بمجرد النظر ومن دون بعثرة الأغراض، استخدمي الأدراج المقسمة في داخلها ثم ضعي كل صنف في قسم، ضعي في مزهرية صغيرة أحجاراً ملوّنة وشفافة ثم ثبتي فراشي المكياج فيها، رتبي ظلال العيون بحسب درجات الألوان ما يسهل عليك عملية الاختيار والاستخدام .

إن كنت عزيزتي ترغبين بإبقاء بعض أنواع المكياج المفضلة لديك والتي تستخدمينها أكثر من غيرها أمام عينيك، قومي بتصفيفها على صينية كبيرة ومرتبة، ضعي أقلام تحديد العيون والشفاه والكحل ألأسود في حاملة أقلام نظيفة، أو يمكنك كذلك أن تفرزي علبة مستقلة لأحمر الشفاه بشكل ترين فيها الألوان لتستخدميها بسهولة، اجمعي مزيل المكياج وكريم الوقاية من الشمس وعلبة القطن والإسفنج ..

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.