جرب نسيج الآن ...

كيفية اختيار كراسي غرفة الطعام

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 978 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عندما نقوم باختيار أثاث غرفة الطّعام أو السفرة، أولى الأشياء التي تتبادر الى أذهاننا هي الطاولة، فالطاولة هي القطعة الأساسية في الحجرة لذا يجب تكون عملية الى حدّ كبير.

أوّلاً:

قرّري الطراز الذي ستعتمدينه في غرفة الطعام. فهل تفضّلين اعتماد غرفة طعام بطابعٍ رسميّ أو غير رسميّ؟ إن كنت تُفضّلين الطراز الرسميّ والتقليديّ، فسيكون طراز الكراسي عندها شبيه بطراز الطاولة. ولكن إن كنتِ تنوين اعتماد طابع غير رسميّ، فابحثي في إمكانيّة التبديل. مثلاً، يُمكن اختيار طاولة “أنتيك” مع كراسي “لوسيت” أو أخرى عصريّة، تُذكّر بمنتصف القرن.

ثانياً:

خذي في اعتبارك الضيوف، وإن كنت ترغبين في أن يبقوا بعد العشاء؟ إن كانت هذه هي الحالة، فسترغبين عندها باعتماد كراسٍ منجّدة بلونٍ ينسجم مع باقي الطقم، لكي يُضفي رونقاً على الغرفة. ننصحكِ أيضاً بقماش الكتّان المنسوج أو البامبو لكراسي غرفة الطعام.

ثالثاً:
انتبهي لحجم الغرفة، فإن لم تكن الغرفة كبيرة الحجم، ننصحكِ باعتماد الكراسي المجرّدة من الأذرع. ولكن يُمكنك الاستعانة بكرسيين من ذوات الذراع على كلّ طرفٍ من الطاولة، لإرساء توازن.

رابعاً:
يتراوح الارتفاع المعتمد لطاولة الطعام ما بين 75 و80 سنتمتراً؛ أمّا ارتفاع الكراسي فيكون 50 سنتمتراً. إن كان لديكِ كرسيّ وتبحثين في إمكانيّة شراء كراسٍ أخرى، فاسألي المتجر إن كان يسمح لك باصطحاب كرسيّ واحد إلى المنزل لرؤية مدى مناسبته للطاولة.

خامساً:
يُمكن لوزن الكرسي أن يشكّل عنصراً أساسيّاً، إن كنت تنوين استعمالها لعدّة أغراض. لذلك، تذكّري أهميّة الوزن قبل الإقدام على شراء كرسيّ، إن كنت تريدين تحريكه بانتظام واستعماله في غرفةٍ أخرى مثلاً.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.