جرب نسيج الآن ...

غرف الأطفال من Battistella تصميمات عصرية وعملية

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1070 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نحن نعيش العصر الذهبي لتصميمات غرف الأطفال، حيث لم تعد غرف الأطفال تقليدية كما كانت في الماضي، فاليوم أصبحت الشركات تتنافس في تقديم ما يرضي ذوق الأجيال الجديد وحياتهم العصرية المتسارعة الايقاع، وغرف الأطفال هي المكان الذي يبدأ من التفكير والابداع الخلاّق لدى الأطفال مما يجعل تصميم الغرفة عاملاً هاماً على تحفيز الابداع لدى الطفل وترتيب أفكاره.

واليوم نستعرض غرف الأطفال من العلامة الايطالية الراقية Battistella وتحديداً من مجموعة Klou والتي تتميز بألوانها الجذابة والمتناسقة والتي تتنوع بين غرف الأطفال والمراهقين، وبين غرف الأولاد وغرف البنات.
كما تتمتع هذه التصميمات المدهشة من Battistella بفوائد التصميم المتعددة والعملية لحلول التخزين والدراسة واللعب وممارسة الهوايات، مما يجعلها غرف مثالية للأطفال والمراهقين.
وتشمل المجموعة حلول متعددة لغرف الاطفال و المراهقين مثل الأَسِرة الفردية والأخرى ذات الطوابق و تنوع الأفكار لسرير واحد او اكثر بالاضافة الى تمتع الغرفة بألوان متعددة تناسب كافة الاذواق و الشخصيات كما يمكنك مع مجموعة Klou الاختيار من بين مجموعة واسعة من المكونات و الاكسسوارات لتساعدك في تصميم الغرفة بنفسك وفقاً لاحتياجات طفلك!

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.