جرب نسيج الآن ...

عندما تجتمع الفخامة مع الذوق الرفيع في ميلانو.

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 815 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعلن Bottega Veneta بوتيغا فينيتا الاسم الإيطالي الرائد في عالم الموضة الراقية والأكسسوارات الجلدية الفاخرة والمجوهرات والملابس العصرية عن افتتاح خط جديد له في عالم المفروشات والأكسسوارات الخاصة بالمنزل في مدينة ميلان.افتتحت هذه الماركة مؤخراً متجراً جديداً لها في ميلانو بمساحة تبلغ 2.206 قدماً، في الطابق الأرضي من مبنى قصر Palazzo Gallarati Scottiالأيقوني، وهذا هو الحضور الثالث لماركة Bottega Venetaبوتيغا فينيتا في هذه المدينة العريقة بتاريخها المحمّل بالذكريات من الموضة الراقية وأهم عروضات الأزياء. إن صاحب فكرة تصميم المفروشات تحت جناح ماركة Bottega Venetaبوتيغا فينيتا هو مدير الابتكارات توماس ماير الذي ركّز على مبدأ الفخامة وشدّد على الحفاظ على التصاميم التي تتناسب مع كافة الأذواق.

 

يتميز المتجر الجديد لماركة Bottega Veneta بوتيغا فينيتا الخاص بالمفروشات بديكوره الفخم مع السقف الذي يحمل نقوشاً وزخارف بالإضافة إلى الجدران المغطّاة بتصاميم من الجص بالإضافة إلى اللوحات المستوحاة من القرن الثامن عشر والتي قد نفّذها كل من الفنانَين المرموقَين كارلو إنسنزو كارلون وجيوفاني باتيستا تيبولو. يتكامل الأسلوب الكلاسيكي في الأبواب المزوّدة بمقابض معدنيّة والارضيات ذات الطابع القديم.

 

 

أما بالنسبة للمجموعة المعروضة من المفروشات والأكسسوارات، فتجدين مجموعة من الطاولات الكبيرة والمكاتب المميزة بخفتها، وهي مصنوعة من مزيج رائع بين القش والزجاج مع تفاصيل كبيرة وخطوط واضحة تمنحها أسلوباً مفعماً بالعصرية والأناقة. تأتي هذه المكاتب مزوّدة برفوف وأدراج تزيد من أسلوبها العملي والمريح. تجدين بعضاً من هذه المكاتب مغطّى بالجلد الناعم باللون البيج أو البني.

 

 

يمكنك اختيار مجموعة من الكراسي الفخمة والمناسبة لهذه المكاتب كي تجلسي وتنجزي أعمالك بكل راحة ورخامة. إن هذه الكراسي مصنوعة من الجلد الناعم بألوان هادئة مثل البيج المريح للنظر، وتتميز بتصاميم صغيرة الحجم وناعمة ومريحة في الوقت نفسه.

 

تجدين أيضاً تشكيلة واسعة من طاولات القهوة التي يتداخل فيها الجلد مع الستينلس ستيل ليمنحها لمسة عصرية وفخمة في الوقت نفسه، وهي تأتي بتصميم ناعمة وفريدة من نوعها.

 

 

أما بالنسبة لغرف الجلوس، فيمكنك اختيار الأرائك الفخمة المميزة بتصاميمها الناعمة والراقية، وتأتي بألوان مفعمة بالحياة مثل الأصفر أو بألوان دافئة مثل البني، كما أنها مصنوعة من الأقمشة الناعمة والفخمة مثل الجلد والمخمل. تضيف هذه الأرائك لمسةً دافئة إلى غرفة الجلوس لديك وتمنحك إحساساً بالرفاهية والرخاء.

 

 

بالإضافة إلى كل هذا، تقدّم لك ماركة Bottega Veneta بوتيغا فينيتا تشكيلة من الأكسسوارات المكمّلة للديكور والتي تزيده أناقةً وفخامة. تجدين مجموعة من الاغراض المكتبية الجلدية مثل العلب الخاصة بالأقلام وحافظات الأوراق، وتتميز بألوانها الفخمة مثل الأسود والبني لتتناسب مع نمط مكتبك، سواء كان عصرياً أم كلاسيكياً. بإمكانك اختيار الصواني أو علب المحارم الورقية وإطارات الصور، وتجدينها مصنوعة من الجلد الفاخر بألوان هادئة وفخمة مثل الأسود والبيج والبني.

 

 

ننصحك أيضاً باختيار الوسائد الأنيقة والتي تضيف إلى الأرائك حياةً ورونقاً، وتأتي مصنوعة من الأقمشة الناعمة مثل الكتّان وبألوان هادئة ومريحة للنظر.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.