جرب نسيج الآن ...

طرق وابتكارات لتزين مائدتك

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 964 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طرق وابتكارات لتزين مائدتك في رأس السنة

طرق وابتكارات لتزين مائدتك في رأس السنة

تتجمع العائلة والأصدقاء على مائدة الطعام في سهرات الأعياد والعام الجديد، وتستمر أجواء هذه الدعوات والولائم حتى نهاية شهر يناير تقريبا، احتفالاً بعام جديد وسعيد. واليوم نقدم لكِ أفكاراً سهلة وأنيقة لتزيين مائدتك والابداع في تنسيق المائدة بشكل يعبر عن جوهر الاحتفال والدفء العاطفي الذي يغلف دعوات الموسم برفقة من نحب من العائلة والأصدقاء.. كما تضفي الفخامة واللمسة الملكية، وستساعدك هذه الأفكار في تغيير التصور التقليدي عن ديكور الأعياد.


شاهدي معنا بالصور هذه الأفكار ونفذي منها ما يضفي التألق وأجواء الاعياد على المائدة استخدمي اللون الفضي في استحضار سحر الأعياد والعام الجديد، فهذا اللون الجذاب سيضفي الفخامة على مائدتك، ولا تقلقي من تكراره في القطع على المائدة.

فاكهة الشتاء بألوانه الغنية والداكنة وسيلة سهلة وأنيقة لتمنح مائدتك فخامة الشتاء والعام الجديد .

استخدمي القطع الجذابة للمائدة المصنوعة من مواد طبيعية وعضوية مثل هذه القواعد من خشب الشجر الطبيعي والتي تتوفر حالياً في كبرى متاجر الديكور ومن علامات مرموقة.

يضفي الذهبي الفخامة بسهولة على المائدة، فمن خلال أكواب وأطباق مذهبة ستصدح مائدتك بمشاعر ملكية راقية، ولا تنسي ترديد اللون في قطع الاكسسوار.


يمكنك الاستعانة بالبنفسجي أو الأرجواني لمائدة الحفل، فألوان الاحتفال لا تعتمد فقط على الصورة النمطية المعتادة، اطلقي لخيالك العنان وتفنني في مائدة العام الجديد.

حددي مجال التصميم بسهولة من خلال استخدام المفرش بشكل شريط عريض وسط المائدة طولياً، واستخدمي الأقمشة الشتوية أو من ألوان تتناسب مع التصميم، ثم رتبي اكسسوارات الأعياد والعام الجديد والشموع.

استغلي الطبيعة الشتوية الجميلة في تجهيز مائدة الاحتفال وادمجيها بلون الأخشاب الجميل لتحصلي على تصميم فاخر وجذاب .

استخدام الأقمشة المطبعة بنقشة الكاروهات أو المربعات هي الأنسب في التعبير عن الأعياد والعام الجديد لذا لا تترددي في استخدامها لتصميم ديكور فريد وأنيق للمائدة .

نتقي الأطباق واكسسوارات المائدة بتصميمات الأعياد وخصوصاً ذات اللون الأحمر والتي تضفي جاذبية لطيفة وأجواء من وحي الذكريات.

دعي أحواض النباتات الخشبية تتوسط المائدة وزينيها بالشموع، فتحصلين على ديكور فاخر للمائدة ببساطة .

اذا كنت تخططين لمنح ضيوفك بعض الهدايا التذكارية في هذه المناسبة، يمكنك ان تقومي بوضع علب الهدايا على المائدة في تنسيق لطيف مع اكسسوارات المائدة، فتضفي هذه البادرة أناقة مميزة على مائدتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.