صيف مفعم بالألوان والأناقة مع Zara Home زارا هوم.

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1331 لاتعليقات

صحيح أننا ما زلنا في خضمّ فصل الشتاء البارد والذي تغلب عليه الألوان الهادئة والتصاميم المريحة خاصةً عندما نتحدّث عن ديكور المنازل والكماليّات الخاصّة بغرفه، إلا أن الماركات المهمّة قد بدأت بالتحضير لفصلَي الربيع والصيف سواء كان ماركات الملابس والأكسسوارات وحتى الخاصة بالديكور. ينطبق هذا الأمر على ماركة Zara Home زارا هوم التي تختص بتقديم كل ما يتعلق بديكور المنازل والاغراض الخاصة بغرف النوم والحمام ومائدة الطعام.

 

تأخذنا مجموعة ربيع وصيف 2015 من Zara Home زارا هوم برحلة في عالم البحار الصافية والهادئة، فيخيّل إلينا بأننا على متن مركب شراعي نبحر تحت السماء الصافية والشمس الساطعة. تتميّز هذه المجموعة بأسلوبها المفعم بالرقي والأناقة مع لمسة عصرية، تذكرنا بالأسلوب البسيط للجزر اليونانية، بمنازلها القديمة وديكورها البسيط المصنوع يدوياً.

نبدأ مع المجموعة الخاصة بالحمام، وتجدين من ضمنها أفخم المناشف التي ستتباهين بها أمام ضيوفك لأنها مصنوعة من أفخر أنواع القطن الطبيعي ومصمّمة باللون الأبيض الناصع ويدخلها تصاميم بسيطة وخطوط ناعمة باللون الأزرق أو القرميدي، وتجدينها أيضاً تحمل كتابةً يمكنك تصميمها بنفسك. تجدين أيضاً المناشف بألوان صارخة مثل الأحمر والأصفر، التي تزيد حياةً وإشراقاً إلى الحمام.

 

 تجدين أيضاً تشكيلة رائعة من الأكسسوارات الخاصّة بالحمام من السجاد والستائر الخاصة بالدوش وأكسسوارات المغسلة المصممة بطريقة أنيقة وبألوان صيفية هادئة أو صارخة. تتميز هذه الأكسسوارات بأنّها مستوحاة من النمط القديم والمعتق الذي نراه واضحاً في قوارير الصابون المصنوعة من مواد معتّقة مثل النحاس والمعدن والبورسلين.

ننتقل إلى غرفة الطعام، والتي أصبح بإمكانك ملؤها بأفخم الأطباق وأجملها من مجموعة Zara Home زارا هوم لربيع وصيف 2015. تتميّز هذه المجموعة بأسلوبها البسيط والأنيق في الوقت نفسه. تجدين مثلاً الأواني والأباريق المصنوعة من الزجاج الشفاف لتتماشى مع أي ديكور في منزلك، سواء كانت غرفة الطعام لديك داخلية أو خارجية.

 

باستطاعتك المزج بين هذه القطع مع أخرى مصنوعة من البورسلين الأبيض والذي يحتوي على نقوش وخطوط مميّزة أو تدخلها الألوان الصيفية الزاهية. بإمكانك أيضاً مزجها مع الأواني المصنوعة من الستينلس ستيل. تغلب على هذه الأواني التصاميم الصيفية مثل رسم المراكب الشراعية أو الفاكهة الصيفية بألوانها الرائعة. يمكنك أيضاً اختيار مجموعة من الفناجين الخاصة بالقهوة والشاي والمميزة بتصاميمها المتنوّعة والمصنوعة من البورسلين الأبيض أو الزجاج الشفاف أو بألوان زاهية.

أما بالنسبة لغرفة النوم، فبإمكانك كسوها بأفخم الأغطية الخاصة بالسرير والستائر وغيرها من الأكسسوارات المفعمة بالأناقة والبساطة. باستطاعتك اختيار أغطية السرير المميّزة بألوانها الهادئة مثل الأبيض والبيج والبني، وتجدينها أيضاً بألوان صارخة مفعمة بالحياة. تجدين أيضاً مجموعة من الشراشف والأغطية المصنوعة من أفخر أنواع القطن الطبيعي 100%, بنقشات بسيطة أو كبيرة، وبألوان هادئة أو زاهية تتناسب مع كافة الأذواق والأنماط. تلاحظين أن نقشة الأزهار حاضرة هذه السنة في معظم التصاميم.

 

 يقدم لك Zara Home زارا هوم أيضاً تشكيلة من السجادات الصغيرة وتأتي بنقشات مستوحاة من الأشكال الهندسية ومصنوعة من مواد خفيفة مثل القش والأقمشة الخفيفة الخاصة بالبساط. يمكنك اختيار ستائر مناسبة لغرفة النوم لديك مصنوعة من أقمشة شفافة وخفيفة، تمنح جو غرفتك خفةً وأناقة. هذه الستائر متوفرة باللون الذي تحبينه، سواء كان هادئاً أم صارخاً، وبنقشات متنوّعة، وتأتي معها مجموعة من الأكسسوارات التي تتناسب معها.

كل هذا وأكثر تجدينه لدى Zara Home زارا هوم، الاسم الرائد في عالم ديكور المنازل والكماليات الخاصة بها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.