جرب نسيج الآن ...

شقة جينيفر لوبيز الأنيقة في نيويورك.. فخامة البنتهاوس

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 765 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بدو أن النجمة جينيفر لوبيز قد وجدت مرادها بين شقق مدينة نيويورك المزدحمة، فقد قامت بشراء شقة بنتهاوس يبلغ ثمنها 22 مليون دولار في بناية عملاقة يبلغ عمرها 90 عام، وتمتد على مسافة ضاحيتين للمدينة الكبيرة.

وتتمتع جينيفر لوبيز في هذه الشقة بجيران من المشاهير مثل تشيليسي كلينتون ابنة الرئيس الأمريكي السابق وجيف غوردون سائق سباقات السيارات.. كما تمتد الشقة على مساحة 6500 قدم مربع من بينها 3000 قدم مربع من المساحات الخارجية!
وبسبب مساحة المبني العملاق فان شقق البنتهاوس التي يشملها تعد من ضمن أضخم الشقق في نيويورك.. وهذا هو السبب وراء ارتفاع ثمنها برغم عمر المبنى.
وتتضمن الشقة المترفة أربع غرف نوم و6 حمامات، ويتميز التصميم الداخلي والديكور بأسلوب المينيمال الحداثي، كما تم تصميم المطبخ ليكون مفتوحاً ومستعداً لحفلات النجمة الشهيرة، وبخلاف ذلك يمكنها ان تنقل اجواء الحفل الى الخارج مع مساحات التراس الخلابة والمطلة على حديقة ميدان ماديسون، حيث يتوفر بالشقة 4 مساحات خارجية تراس.
اما الحمام فتم تصميمه بأسلوب ايطالي عصري، مع الرخام الفاخر والأنيق ليضفي الفخامة على أوقات استجمام النجمة جينيفر لوبيز.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.