جرب نسيج الآن ...

سلوب عصري مع لمسة هنديّة من Roche Bobois روش بوبوا.

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1753 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

مع حلول فصل الربيع، يحلو الخروج والجلوس في الحديقة في الهواء الطلق، ويرغب الناس في النظر إلى الألوان الزاهية التي تحاكي الأزهار المتفتّحة في الخارج. تقدّم ماركة Roche Bobois روش بوبوا تشكيلةً من المفروشات المستوحاة من الألوان الزاهية، وبالتحديد الألوان الهندية التي تبعث الفرح في الأجواء. تجدين في هذه المجموعة أرائك Mah ماه المميزة، يشترك اسمان ضخمان في تصميمها، وهما مصمّم المفروشات Roche Bobois روش بوبوا ومصمّم الأزياء Jean-Paul Gaultier جان بول غوتيه، وقد قام هذا الأخير بتصميم طريقة التنجيد.

 

 

تتميّز هذه التصاميم بألوانها الجذابة وموديلاتها العصرية والمريحة، وهي تأتي بالشكل المنخفض والقريب من الأرض، فتجلسين مع ضيوفك في جلسة حميمة، بعيدة عن التكلّف والرسميات. المميز بهذه الأرائك هو أنها مرنة ويمكنك التحكم بها مثلما تشائين، فتجعلينها مرتفعة أو منخفضة بحسب ذوقك، وهذا بفضل تصميمها الذي يأتي بشكل وسائد عريضة، قام بتصميم طريقة التنجيد الخاص بها المصمم العالمي Jean-Paul Gaultier، وهي تأتي بشكل مربّع ومجتمع على الأطراف، فيمنحها ثباتاً وأسلوباً مميزاً وفخماً، خاصةً مع الأزرار المثبتة في وسط هذه الوسائد. إن هذه الأزرار مصنوعة من نفس نوع القماش المصنوعة منه الوسادة، ما يمنحها فخامة إضافية. أما بالنسبة للظهر، فهو مصمم بشكل منخفض ومريح، يمكنك من الاتّكاء عليه بكل ثبات وراحة وإسترخاء.

 

يمكنك التلاعب بهذه الأرائك كما تشائين، وذلك بفضل تصميمها المميز والذي يجعل كل وسادة منفصلة عن الأخرى، فتستطيعن وضعها وترتيبها بالطريقة التي تناسب منزلك وديكور غرفة الجلوس أو الشرفة. لك حرية وضعها بشكل زاوية طويلة، أو بشكل أريكة طويلة أو حتى كثيرة، كما بإمكانك تغيير ديكورها بكل سهولة كلما شعرت بالملل من الديكور القديم. يمكنك أيضاً توزيعها بشكل مربّع، مع طرف وسائد منفصلة في الجهة المقابلة للأريكة الطويلاً، فتمنح منزلك أسلوباً عصرياً وتزيد الجو حميميّةً واسترخاء.

 

أما بالنسبة للألوان، فتتميّز هذه الأرائك بألوانها الصارخة والهادئة، البسيطة والمزركشة، فيغلب التناقض على التصاميم. تأتي كل وسادة بلون مختلف عن الأخرى، وتختلف أيضاً عن الوسائد الخلفية. تجدين النقوش المزركشة والمنمّقة، مثل نقشة الأزهار أو الزخارف المستوحاة من أسلوب الأقمشة الهندية، كما تجدين النقشة المخطّطة. تتنوّع الألوان بين الصارخة منها مثل الوردي الفاقع والأزرق الفيروزي والأخضر والبرتقالي والأصفر والأحمر، كما تجدين الألوان الهادئة والدافئة مثل الرمادي. تستطيعين المزج بين هذه الألوان وجعل غرفة الجلوس زاهية بألوانها، باختيار الألوان القوية والممزوجة مع بعضها البعض بطريقة متناسقة، مع إدخال الألوان الهادئة بينها فتخلق توازناً وفخامة.

 

 

نصل إلى الأقمشة، والتي يختارها Roche Bobois روش بوبوا بعناية ويحرص على أن تكون في غاية الفخامة وذات جودة عالية تجعلها ذات أسلوب مفعم بالفخامة. تتنوّع الأقمشة بين المخمل الناعم الذي يجعلك تسترخين وتشعرين بالرفاهية والملوكيّة. يتميّز قماش المخمل أيضاً بملمسه الناعم ولونه المتموّج الذي يبعث الفخامة في منزلك. تجدين أيضاً تشكيلة واسعة من الأقمشة الهندية الفاخرة والمميزة بمتانتها وجودتها العالية.

باختصار، حان دورك في اختيار ديكور غرفة الجلوس الذي يناسبك وتغييره ساعة تشائين مع تشكيلة الأرائك من Roche Bobois روش بوبوا.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.