جرب نسيج الآن ...

زها حديد تتعاون مع Lalique الفرنسية في تكوينات مبدعة من الكريستال

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1287 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعاون بين الصنعة الفنية الفائقة والاعجاز الهندسي في عالم العمارة يتجسد في تعاون زها حديد مع الماركة الفرنسية Lalique لانتاج فازات من الكريستال تحاكي العمارة بأسلوب زها حديد الفريد والمذهل.
فالمجموعة تجسد تكوينات كتل العمارة الملتوية التي تميز بصمة زها حديد في حوارها مع الفراغ والكتلة وتطويع المساحات بابداع خلاق.

وتبدو في التصميمات الخطوط الانبوبية الدقيقة التي تحيط بالتكوين كما لو انها تنقل الحياة عبر التصميم ككل وتم ابرازها بالملمس واللون سواء في الكريستال الشفاف او الاسود.
وكما هو متوقع منح هذا التعاون بين الدار المتخصصة في صناعة الكريستال بحرفية عالية وبين المعمارية الاشهر عالمياً بعداً جديداً للخامة، بمفردات ورؤية مختلفة، وعبرت حديد عن سعادتها بذلك قائلة انها طالما عشقت خامة الزجاج والكريستال وجمعت منها قطعا كثيرة منذ سن مبكرة باحجام وتكوينات مختلفة ولهذا كان من دواعي سروري التعاون مع Lalique في أعمال فنية جذابة بهذه الخامة.

وفي الاعمال التي قدمتها زها نرى بصمتها في استخدام الخطوط الانبوبية التي تحاكي حركة السوائل وهي تتصاعد الى مالا نهاية في تكوين أشبه بأحد أبراج زها حديد وان كان من الكريستال، و بلمسة من الساتان في التنفيذ تتميز بها Lalique تتناسب مع الجماليات في القطعة التي تتوفر باصدار محدود.
وقدمت زها تصميمي The Manifisto Vase و The Visio Vase وكلاهما يتوفران بالكريستال الشفاف و الاسود.
842853

842852

842851

842850842853

842852

842851

842850

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.