جرب نسيج الآن ...

ديكور لتجديد منزلك بأقل تكلفة

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1907 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ديكور لتجديد منزلك بأقل تكلفة

ديكور لتجديد منزلك بأقل تكلفة

عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي للمنزل لا تفكري كثيرًا، ولا تبحثي عن أفكار باهظة التكلفة فهناك أفكار بسيطة بتكلفة أقل، تساعدك على تغيير وتجديد ديكور غرفة المعيشة وديكورغرفة نومك بهذه الخطوات البسيطة:

إعادة ترتيب الأثاث:
يمكن حدوث بعض التغيير الطفيف في ديكور منزلك كتغير أماكن الأثاث فإبدأي مثلًا بتبديل مكان الأريكة، وإنقلي التلفاز من غرفة نومك إلى غرفة المعيشة، وإجعلي جزء مخصص للعلب الأطفال حتى لا تتفاجئي بفوضى عارمة في الغرف.

لمسات جديدة :
إضافة لمسات جديدة كتغيير لون ستائر الغرفة، أو شراء مزهرية ورود جديدة، أو طباعة ورسم منظر مفضل لديك على حائط الغرفة مثل العصفور على أغصان الشجر، أو منظر البحر.

الإضاءة :
الإضاءة يمكن أن تقطع شوطًا طويلًا في تطوير الديكور، فأختاري الألوان الجديدة كالأحمر والأخضر والأصفر وخاصة في غرفة الضيوف وغرف الأطفال لتعطي شكلًا جديد في رؤية منزلك.

استبدال البساط :
وهناك طريقة أخرى لتحويل غرف منزلك إلى شكل أجمل من ي قبل، بادري بتغيير الأبسطة وخاصة في الغرف التي لا تحتوي على أثاث ومكشوف بها البساط بشكل كبير.

إضافة لمسة طبيعية :
يمكن أن تساعد النباتات في إعطاء شكل مميز لبيتك، فضعي وعاء نباتات صغيرة في بهو المنزل أو في الشرفة أو ربما في ركن من أركان غرفة الجلوس.

عرض المزيد من الفن :
أضيفي على غرفتك بعض اللمسات التي تحبها عائلتك، مثل ملصات فنية على جدران غرفة طفلتك بألوانها المفضلة، فهذه المواقف تساعد على زرع الرومانسية بين أفراد الأسرة.


تغير المفروشات :
تغير مفروشات غرف النوم وغرف المعيشة وغرف لضيوف يعطي تغير كبير عند النظر إلى الغرفة من جديد، فبلمسات الوسائد الجديدة تصبح الغرفة أكثر نظام وتجديد. وبتتبعك لهذه الخطوات يمكنك الحصول على ديكورلتجديد منزلك بأقل تكلفة بعيدا عن المبالغة والتكليف فالبساطة هي اساس النجاح لبلوغ المبتغ المطلوب .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.