جرب نسيج الآن ...

ديكور غرف النوم هذا الشتاء على طراز الروستيك!

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1437 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سيطر طراز الروستيك والكانتري او الريفي على عالم الديكور مؤخراً حيث أصبح مرغوباً وخصوصاً في الفيلات التي تسمح ببناء سقف روستيك خشبي.

ويبدو هذا الطراز جميلا عند استعماله في غرف النوم، حيث يمنحك تأثير دافئ وأشبه بالعودة الى العصور التاريخية، كما أنه يمثل حالة من التوحد مع الطبيعة، بخامات عضوية تتنوع بين الخشب والحجر.. ولا شك أن اوقات الراحة والقراءة ليلاً تبدو أكثر روعة في اجواء الروستيك الدافئة وخصوصاً في الشتاء.
وديكورات غرف النوم على طراز الروستيك تعد من أكثر الانماط طلبا حالياً نظراً لما تحققه من صفاء ذهني وأناقة بالاضافة الى الاستعانة بالخامات العضوية في التصميم والمفروشات وهو اتجاه شائع جدا عالمياً، وفضلا عن ذلك، فإن استخدام هذه الخامات يجعل المنزل دافئاً لا يتأثر بسهولة بالبرودة الخارجية مما يجعله مثالياً في الشتاء.
اليك غرف نوم اخترناها لكِ على طراز الروستيك لتستوحي منها أفكاراً تناسب منزلك، ولا تتردي في تجربتها خصوصاً في فصل الشتاء حيث تضفي الدفء والراحة والصفاء.
شاهديها وأخبرينا برأيك..

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.