جرب نسيج الآن ...

ديكورات جميلة و انيقة للمنازل العصرية 2014

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1821 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

التطور والتقدم التكنولوجي يجعل الناس يبحثون دائمًا عن كل ما هو جديد خاصة في الديكورات الحديثة وأشكال الموضة المختلفة ولكن هناك بعض أنواع الديكورات التي لا يفضل استخدام الموديلات المودرن فقط فيها بل إن مزجها ببعض اللمسات والقطع الكلاسيكية يجعلها أكثر جاذبية حيث يمكن جمع أكثر من طراز في غرفة واحدة. فنجد مثلاً أن صالون مودرن شكل الكنبة فيه مختلف تمامًا عن شكل الكراسي سواء في التصميمات أو الألوان، ويجمع بينهم مثلاً وسائد عليها نفس النقوش أو بألوان واحدة.

وبالرغم من أن الصيف يحب الألوان المبهجة، إلا أن الألوان الغامقة هي موضة هذا العام فالدافئ منها يعطى شعور باتساع وعمق المكان بخلاف ما كان متعارف علية سابقًا، مع استخدام قطع الأساس الصغيرة والمرايا لإضفاء مزيد من الاتساع على المكان.

الإكسسوارات غير التقليدية هي الموضة، فاعتدنا على أن الإكسسوارات هي الزرع والفازات والشمعدانات، لكن هذا العام يتم الاستعانة بالإضاءة بتسليطها على قطعة من الإكسسوار كتحفة أو تبلوه.

أيضًا أصبحت الستارة الواحدة البسيطة هي الموضة الدارجة، نجد الستائر المصنوعة من الخرز والستان والشيفون هما الأكثر موضة هذا العام، فبخلاف الألوان الغامقة التي تدهن بها الحوائط نجد أن ألوان الستائر تكون فاتحة بعض الشيء.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.