جرب نسيج الآن ...

ديكورات المنزل باللون الأحمر .. ثراء مترف ودفء مثير

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 989 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
سيطر اللون الأحمر لقرون عديدة كرمز للقوة والتميز والثراء المترف في القصور الفخمة فهو من الألوان القوية النارية التي تحمل تأثيراً عميقاً في النفس، يعشقه الكثير من مصممي الديكور لأنه براق وصريح ولكن نظراً لجرأته الواضحة يتردد الكثيرون في استخدامه في التصميم الداخلي كما يصعب أن يكون هو اللون المسيطر على الديكور بشكل كامل.. ولكن توجد طرق بسيطة لإدخاله على الديكور بشكل جذاب وفاخر دون أن يزعج العين، فهو يعد من الاضافات الرائعة التي تضفي ثراءاً مميزاً ومترفاً على التصميم اذا تم توظيفه بشكل جيد.
ويتماشى هذا اللون بسهولة مع العديد من الألوان بشرط تنسيق الدرجات جيداً، ويمكن ادخاله بحذر وأناقة في اكسسوارات الديكور أو السجاد أو الستائر أو اللوحات، أو دهان جدار واحد بهذا اللون، ويجب ان يتم ذلك بشكل مدروس ودون مبالغة.
ونقدم لك اليوم صوراً متنوعة لديكورات أنيقة يمنحها الأحمر دفئاً وثراءاً جذاباً، وهي كما ستلاحظين لا تعتمد على الأحمر الدموي الحاد وانما الأحمر المخلوط بألوان أخرى مما ينتج درجات جذابة تتكامل مع الأثاث بشكل مدهش سواءاً كان الطراز كلاسيكي أو عصري.. لهذا ننصحك ألا تقلقي من استخدامه في تغيير ديكور المنزل مع اتباع نصائح الديكور وتطبيق الأفكار الواردة في صور الكتالوجات لضمان نتيجة لونية مرضية للعين والروح.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.