جرب نسيج الآن ...

حتى تحصلي على كنبة الصالون المناسبة.. إليك هذه الأفكار

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1617 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الصالون من بين أركان البيت المهمة و التي تقضي فيه الأسرة معظم اوقاتها و هو المكان الذي تستقبلين فيه العائلة و الأصدقاء، لذا نجد حرص العديد من السيدات على اختيار كل مفروشات و اثاث هذه الغرفة بشكل يتناسب مع كل الظروف الخاصة و المميزة في نفس الوقت، ولعل أهم ركن في الصالون هو الكنبة الذي يستخدم كثيرا عن سواه من المفروشات و الأثاث الذي يتواجد في الصالون، لهذا السبب نقدم لك هذه الأفكار التي قد تساعدك في اختيار الكنبة المناسبة.

 

 

في البداية لا بد من تقدير عدد أفراد العائلة و كذا العدد المحتمل استضافته في هذا الصالون بشكل منتظم، حتى تختاري كنبة مناسبة و تستوعب الكل، كما مساحة الغرفة تلعب دورا في تحديد نوع الكنبة التي يمكنك شرائها، و طريقة توزيع الأثاث و المفروشات في الصالون.

نوع أفراد العائلة فالعائلة التي تضم أطفال صغار لابد أن تراعي هذه المسألة عند الاختيار، فقومي بشراء أطقم جلوس يمكن تغيير أغطيتها بشكل سهل و تنظيفها بسرعة و سهولة، حتى تتمكني من الحفاظ على كنيتك نظيفة و جديدة لمدة طويلة، و لعل أفضلها هي الكنبات المصنوعة من الجلد فهي تحافظ على نفسها و يمكنك تنظيفها بسهولة و بدون عناء.

 

قبل شراء الكنبة لابد من وضع مخطط خاص بك و كيف تريدين غرفتك ان تبدو به، و كيف تريدين اطلالتها و توزيعها، فلكل سيدة رؤيتها الخاصة و كيف تجد غرفة الصالون يجب أن تبدو خاصة إن كانت تستقبل العديد من الأصدقاء في أوقات متقاربة، و هل تحب أن تكون موجهة في اتجاه الضوء أو العكس، و هل تحب أن تضيف إضافات خرى تناسبها و تجعل الصالون عملي أكثر و يناسب كل فرد من أفراد أسرتها، و لا تهملي توزيع الألوان بطريقة منسجمة حتى تجعلي فضاء الصالون راقي و متميز.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.