جرب نسيج الآن ...

تعرفي على أفخم ديكور المنازل في منهاتن

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 2027 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعرفي على أفخم ديكور المنازل في منهاتن

تعرفي على أفخم ديكور المنازل في منهاتن

تشتهر العقارات في منهاتن بنيويورك بالشقق الصغيرة ذات الأسعار الخيالية، و اليوم نعرفك على منزل فخم و راقي و هو منزل يقع في شمال شرق منهاتن، أعرق مدن الولايات المتحدة المحاطة بالمتاحف الراقية و شوارع التسوق الفاخرة بالإضافة الى ارقى المطاعم الملكية و المترفة التي تحيط بالمنزل، يتألف هذا المنزل المترف من سبعة غرف نوم و 10 حمامات و ثلاث غرف تجميل و غرفة للساونا و غرفة للألعاب و البلياردو و جيم رياضي، و هو منزل يتصل مساحته الى 20 ألف قدم مربع، بالإضافة الى مساحة 2000 قدم مربع كسطح و تراس الذي يحتوي على حمام سباحة الذي تصل مساحته الى 12*23 قدم.

حيث تم بناء هذا المنزل منذ عام 1884 و بعد ذلك تم تجديده عدة مرات من قبل المالك، فقد أضاف المالك الى ديكور المنزل معظم متطلبات الحياة العصرية من المصعد و المسرح المنزلي مع شاشة 12 قدم و نظام تدفئة للأرضيات و غيرها من المتطلبات الضرورية، إضافة الى نظام تكنولوجي متطور، و يتميز كذلك هذا المنزل بكونه يحاكي الماضي و المستقبل لأنه منزل فخم يتمتع بلمسة الماضي و إطلالة على السنترال بارك في نيويورك، و هو من أرقى الخامات الواردة من إيطاليا و أوروبا.

كما يتميز ديكور المنزل الداخلي بالخيال العلمي و منازل الأحلام، و هو مثال حي للجمال و الأناقة بنوافذه الخارجية العملاقة التي تسمح للضوء بالمرور الى داخل المنزل، و لا شك أن هذا المنزل فرصة العمر و هو حاليا في سوق العقارات بشرط إمتلاك 98 مليون دولار.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.