جرب نسيج الآن ...

تصاميم Purity بيورتي، الرّفاهية نمط حياة.

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 961 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

إن اسم بيورتي اسم حديث ومعاصر في عالم تصميم أدوات المنزل والمفروشات العصريّة، وقد تأسّس سنة 2004 في دبي لكنه سرعان ما أصبح من حاصدي الجوائز العالميّة لموديلاته المبتكرة والمميّزة. يقوم بيورتي بإنتاج أفخم القطع وبأجود نوعيّة. إن الفرع الرئيسي له موجود في دبي، وهو يتوجّه لزبائن مميزيّن من العالم العربي ممّن يعتبرون أن الرفاهية هي نمط حياة وجزء لا يتجزّأ من حياتهم اليوميّة، ويؤمّن لهم المساعدة من لحظة اختيارهم للقطعة إلى التّصاميم في المنزل. تقوم فلسفة بيورتي على اعتبار أن الفخامة ليست بمجرّد قطع مريحة وأنيقة، إنما هي أسلوب حياة زبائنه.

تتضمّن المجموعات لدى بيورتي ماركات وقطعاً هي تحفة فنية بحد ذاتها للمفروشات لداخل المنزل وخارجه، بالإضافة إلى المطابخ والحمّامات والأكسسوارات من أهم الماركات العالميّة.

 

 

تتميّز المطابخ بأسلوبها العصري والعملي مع المناضد والخزانات الكبيرة والمصمّمة بشكل مدروس ليتم الاستفادة من المساحة قدر الإمكان. يغلب على هذه المطابخ اللّون الأبيض المميّز بصفائه ونقائه وبساطة تفاصيله، ونجد في بعض منها أنه ممزوج مع ألوان أخرى بشكل عصري وخفيف مثل الأسود أو البنّي. ويدخل في البعض منها الخشب الخام بألوانه المموّجة ليعطي انطباعاً بلمسة القديم فيها، أو المناضد باللون الأسود التي تمنح انطباعاً بالعصريّة. تمنح هذه المطابخ إحساساً بالمساحة الواسعة والمترفة والعمليّة في الوقت نفسه خاصةً مع الأدراج والخزانات المقسّمة بطريقة مدروسة كي تستوعب أكبر عدد من الأدوات ولكي ترتّبي الأغراض فيها.

 

 

يغلب على الحمّامات الأسلوب البسيط والأنيق في الوقت نفسه، وتتخلّلها الخطوط الانسيابية الفخمة. تتميّز القطع في هذه المجموعة بتفاصيلها العملية والمترفة في الوقت نفسه، فتجدين الدوش مثلاً مزوّداً بتقنيات متطوّرة بأسلوب مترف. أما الحنفيّات فتتميّز بأشكال هندسيّة ومجرّدة تمنح الحمّام أسلوباً فخماً لا تجدين مثيلاً له. ويطغى على أحواض المغاسل الأسلوب الناعم والبسيط ويدخل في تصميمها الخشب الخام واللّون الأسود الأنيق.

 

 

يهتم بيورتي بغرف الجلوس اهتماماً كبيراً، فيجعلها دائماً مريحة وعصريّة وفخمة في الوقت نفسه. تجدين الأرائك الطويلة التي تتفكّك لتصمّميها حسب رغبتك ووفقاً لمساحة غرفة الجلوس لديك، ولتتتمكّني أن تغيّري الديكور ساعة تشائين. تغلب عليها الألوان الزاهية والفاتحة التي تعطي انطباعاً بالراحة والرّخاء. تتنوّع الموديلات لتشمل على المقاعد المصنوعة من القش والمناسبة للمساحة الداخلية والخارجية على حد سواء، وتتميّز بموديلاتها البسيطة والمريحة لتنعمي بالاسترخاء.

 

 

إذا كنت تملكين بركة سباحة في فناء منزلك، فيقدّم لك بيورتي تشكيلةً رائعة من الكراسي الطّويلة والمصنوعة من مواد متنوّعة، منها المنجّد ومنها المصنوعة من القش، كما تجدينها بالشكل المستدير لتمنحك أسلوباً مترفاً.

 

 

لا ننسى الحديقة التي يمكنك ملؤها بالطّاولات والكراسي بأسلوبها النّاعم والمتداخل مع الطّبيعة، وتأتي بألوان زاهية وناعمة مثل الزّهري الفاتح والأزرق السّماوي، أو بلون الخشب الخام. كما تتنوّع موديلاتها بين الأرائك والكراسي والأسِرّة المستديرة. إضافةً إلى ذلك، تجدين مجموعة من الخيم الفخمة والمظلّات لتحميك من أشعة الشمس الحارقة وتمنحك الخصوصيّة.

 

 

نصل إلى الأكسسوارات التي تجدين منها تشكيلة واسعة ومتنوّعة ترضي جميع الأذواق، ونبدأ مع طاولات القهوة التّابعة لغرف الجلوس والمميّزة بأشكالها المجرّدة والبسيطة والمميّزة بشفافيّتها مع لمسة من الألوان تمنحها حيويةً وأسلوبًا عصرياًّ ليتماشى مع الأرائك.

يتكامل الديكور مع مجموعة المرايا المميّزة بشفافيّتها وموديلاتها المتنوّعة بين الأشكال الهندسيّة المجرّدة والتّصاميم المنمّقة، لتعكس أناقة الغرفة والأسلوب المترف الذي يغلب عليها.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.