جرب نسيج الآن ...

تصاميم “لين روزيه”تعطيكِ امكانية تغيير بيتكِ على هواك…

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1072 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تقدِّم دار المفروشات الفرنسية الشهيرة “لين روزيه” Ligne Roset  أساليب الحياة الراقية التي تتيح للمرء التنعم بأعلى مستويات الفخامة والإبداع في عالم الأثاث.

تكرس “لين روزيه” تقاليدها بالاستثمار في علاقات التعاون على صعيد التصميم الإبداعي من خلال تشكيلتها الاستثنائية ،من خيارات الجلوس التي تنسجم بتناغم تام مع أي مساحة داخلية، لتضفي عليها رونقاً مفعماً بالأناقة والجاذبية.

تنطلق “لين روزيه” من شغفها بالتصميم الجريء الذي لطالما شكّل لها أسلوب حياة، أثمر إبداع تصاميم مميّزة في خلال مسيرتها الحافلة.

نقدِّم لكِ سيّدتي أبرز المجموعات التي عرضتها”لين روزيه”، وتجلَّت بتصاميم لاقت الشغف والقبول لدى السيّدات المهتمّات بالرفاهية والفخامة والتميُّز:

 مجموعة “إتسيتيرا”(Etcetera): 

تكمل “إتسيتيرا” تشكيلة بوك أند لوك (Book & Look)  (مزيج من الأحجام) وتشكيلة ميكست (Mixte) (ذات التصميم الأفقي)؛ إذ صُمِّمت وفق تسلسل عمودي (تشكيلات من الألواح الجانبية، والرفوف والألواح الخلفية والأمامية) وبأسلوب يماثل خزانتي فارييشنز (Variations) وسكوير (Square) التي سبقتاها.

تضم “إتسيتيرا” مجموعة من الرفوف المميزة التي أُثريَ تصميمها بوظائف إضافية تقليدية مثل: وحدات التخزين (المزوّدة بأبواب زجاجية وأخرى غير شفافة مع رفوف وجوارير)، وتجهيزات التلفاز ووسائل الإنارة.

يستحضر اسم “إتسيتيرا” إمكانات الأبعاد الغنية للخزانة التي يمكن زيادة ارتفاعها وعرضها، مع فرصة تفصيلها بشكل يلائم مساحات محددة بذاتها. وتستند أناقة “إتسيتيرا” إلى مجموعة من الخيارات الجمالية الرائعة من حيث الأحجام واللمسات النهائية.

 

تشكيلة “توغو”:

أبدعها المصمّم الفرنسي ميشيل دوكاروي عام 1973، وهو العام نفسه الذي شهد انطلاق علامة “لين روزيه” التجارية.

تتميّز التشكيلة بتصاميمها الساحرة التي يغلب عليها الطابع النخبوي لسبعينات القرن الماضي؛ فغدت من القطع الكلاسيكية الأساسية للدار، جسّدت بتصاميمها المنخفضة ملامح النقلة النوعية التي أحدثتها الدار في عالم المفروشات الحديثة والتي جعلتها الأكثر شهرة ومبيعاً على الإطلاق.

تتميّز التشكيلة بتصاميمها المريحة التي تحاكي شكل الجسم،  بفضل طبقات الإسفنج المضغوط المرن والأغطية المبطنة التي تضفي على قطعها رونقاً بصرياً بالغ الأناقة.

تضم التشكيلة الشهيرة مجموعة مميّزة من الكراسي، والأرائك المزدوجة، وتلك المزودة بأذرع أو بدونها، فضلاً عن كنبات الزاوية، والأرائك العثمانية.

تمتاز “توغو” بمرونة استخدامها سواء على شكل تصاميم مستقلة، أو أثاث للزاوية، أو مرتبة بشكل حرف U. تتيح أبعادها الصغيرة وتصاميمها المنخفضة المزدانة بأزرار حلولاً مذهلة للمساحات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

تتيح القطع الخفيفة – مثل أريكة “توغو” الثنائية، وتلك المزودة بأذرع، إلى جانب كرسي الموقد، وكرسي الزواية، ومسند القدمين – إمكانية نقلها وإعادة ترتيبها بسهولة تامة في أرجاء أماكن المعيشة.

 

 

مجموعة “نيلس” (Nils):

أتقن المصمّم ومهندس الديكور العالمي ديدييه غوميز فنّ صياغة الأحجام وأبعادها الدقيقة على أكمل وجه مراعيًا أسلوب الحياة العصري.

تستمدّ أريكة “نيلس” اسمها من شخصية نيلس هولغرسون، الولد الصغير الذي عبر سماء السويد على ظهر أوزة في قصة الكاتبة الشهيرة سيلما لاغرلوف. وحُشيت الأريكة بالكامل، مع بدنها ووسائدها المرافقة، بريش الأوز مع تنجيدها من الخارج بأقمشة مصنوعة من الألياف الطبيعية مثل القطن والكتان، مما يجعلها خياراً مريحاً للجلوس والاسترخاء.

ولكي تلبّي هذه التشكيلة كل متطلبات الديكور الداخلي، يمكن استخدام تصاميمها المتنوّعة (الأرائك، والكراسي ذات المسند الواحد، ومقاعد الردهات، والأرائك ذات مساند القدمين) لترتيب الأثاث بطرق لا حصر لها، وذلك من خلال جمع الأرائك المفردة لتشكيل أخرى كبيرة عبر دمج اثنتين من الأرائك ذات المسند الواحد، فضلاً عن ترتيب أثاث الزوايا، وجمع الأريكة ذات المسند الواحد مع مقاعد الردهات، وغيرها.

فيا سيدتي ،

هذه امكانات مهمة لتضفي على بيتك جوا فيه دوما حراك الحياة الحرة ،فجميل أن يعطيك أثاث بيتك قدرة على الابتكار والتجديد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.