جرب نسيج الآن ...

تصاميم شاملة وخيارات لا تنتهي مع تشكيلة رالف لورن هوم

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1161 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

يشتهر رالف لورن بتصاميمه لديكورات المنازل، ودائماً ما يبهرنا بتصاميم خيالية ومميزة لتجعل من منزلك منزل الأحلام، يفكر في كل التفاصيل لتتكامل وتخلق جواً من الأناقة والفخامة، من المفروشات إلى الإنارة وديكورات الطاولة وأغطية السرير والدهانات وورق الجدران وورق الارضيات والأقمشة.

وحتماً ستجدين طلبك لدى رالف لورن هوم سواء كنت من محبي الأسلوب الكلاسيكي أو العصري. تتميز التصاميم الكلاسيكية لدى رالف لورن هوم بأنها ايقونية، مصنوعة من أروع المواد الطبيعية الخام وتأسر القلب بخطوطها الراقية واشكالها الكلاسيكية. أما في التصاميم العصرية، فيتزاوج الجلد والخشب والفولاذ بسلاسة تعطي إنطباعاً بالأناقة مع إستعمال اللون الأسود والأبيض والمرجاني.

تتضمن مجموعة المفروشات الكلاسيكية الأرائك الفخمة المصنوعة من الجلد باللون البني والأسود الذي يزيد منزلك فخامة، أو من القماش الرمادي والأسود ليزيد دفئاً وأناقة على منزلك. تشمل هذه المجموعة أيضاً الطاولات والمكاتب المصنوعة من الخشب وبأسلوب كلاسيكي لتليق بمنزل فخم. أما المرايا فتتنوع بين المزخرفة والبسيطة التي تعكس جمال منزلك ورونقه.

أما في المجموعة العصرية فقد غابت الأرائك وغرف الجلوس، وكان التركيز على الكراسي الأنيقة ذات الأسلوب البسيط والتي أتت باللون الأسود، والطاولات المصنوعة من الخشب أو الفولاذ يعلوها الزجاج الشفاف، وطغت عليها الخطوط الانسيابية البسيطة بلمسة من الأناقة.

وتجدين الخزائن التي يحاكي اسلوبها أسلوب باقي المجموعة باللون الأسود والخشبي. ولا ننسى المرايا التي إكتفى رالف لورن بالتصميم البسيط فيها، فأتت بالشكل الدائري والمستطيل مع خط ناعم على طرفها ليضفي إليها لمسة من الفخامة البسيطة.

لا يكتمل منزلك بدون الإضاءة لتمنحه دفءاً ورونقاً. تنوعت مجموعة رالف لورن للإنارة بين الثريات والمصابيح المصنوعة من مواد مستوحاة من الطبيعة كالخشب والفولاذ وقرون الغزال، لتأخذنا في رحلة في البرية وتعيدنا إلى الجذور.

لا يكتمل ديكور طاولتك بدون أدوات الطاولة، من الشمعدانات من الفضة والكريستال، والأطباق والفناجين الخزفية البيضاء برسومات مستوحات من البراري كنقشة النمر وريش الطيور.

 

ولغرفة نوم فخمة وسرير أثير، يقدم لك رالف لورن هوم تشكيلتين من أغطية السرير، كلاسيكية وعصرية. تجسد المجموعة الكلاسيكية الدقة في التفاصيل وتركز على الأقمشة الباذخة والاكسسوارات الفخمة بألوان ناعمة وهادئة. وتظهر المجموعة العصرية بألوان متناقضة كالأبيض والأسود مع فخامة في النقشات والأقمشة.

وليكتمل ديكور منزلك، عليك بإختيار إحدى تصاميم ورق الجدران المستوحاة من النمط الإنكليزي في نقشة الأزهار الرومنسية مع لمسة من الخطوط المستوحاة من النمط الأميركي.

تتكامل هذه المجموعة مع مجوعة من ورق الارضيات بنقشاتها الغريبة والتي تشبه الأشكال الهندسية بألوان فخمة كالبني والأسود والبيج.

 

يمكنك إختيار الأقمشة التي تعجبك من مجموعة رالف لورن هوم للأقمشة التي يحيكها أبرع الصناع في العالم  لضمان جودة عالية. تتألف المجموعة من آلاف الأقمشة التي تتنوع بين الجكر الإيطالي والصوف السكوتلندي والكتان البلجيكي لتؤمن لك خيارات لا تحصى من الأقمشة الفاخرة.

وأخيراً، نعرفك على مجموعة الدهانات بألوانها الخلابة والتي تضفي الدفء والراحة بألوانها الفخمة إلى منزلك.

 

مجموعة مميزة شاملة من المفروشات واكسسوارات المنازل الفخمة بالاسلوب الكلاسيكي الفخم أو العصري الأنيق يقدمها رالف لورن هوم لتناسب جميع الأذواق.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.