جرب نسيج الآن ...

اليك يا سيدتي حيل بسيطة لتزيين طاولات المنزل

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1219 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تخلي عن الطرق المعتادة في تزيين أسطح الطاولات سواء الموجودة في غرفة المعيشة أو الاستقبال، واستبدليها بطرق أكثر دفئا وجمالا وتنبئ عن جمال خاص في ديكور منزلك.
لا يشترط أن تكون طرقا مكلفة، فالأمر كله يعتمد على حسن الاختيار وكيفية تطبيقه في المكان، لهذا كل ما عليك فعله هو قراءة تلك الأفكار اللاحق ذكرها، لتكتشف عالما آخر من الجمال ربما كان خفيا عنك.
إليك مجموعة من الحيل الرائعة لتزيين طاولات المنزل:

391745

صينية في المنتصف
بدلا من بعثرة عدد من قطع الإكسسوار على سطح الطاولة، اجمعي كل القطع التي ترغبين في ترتيبها عليها في صينية أنيقة، لتكون بمثابة وسيلة تجميع، وفي ذات الوقت لو أحببتِ مشاهدة التليفزيون وشعرتِ بوجود إعاقة في الرؤية المباشرة، فعلى الفور قومي بوضعها جانبا دون الحاجة لجمع كل قطعة على حدة.

391747

مجموعة كتب
ربما تندهشين إذا علمت أنه بعدد من الكتب، يمكنك أن تحصلي على طاولة أنيقة ذات إكسسوارات بارزة، وذلك عن طريق وضع عدد من الكتب متناسق الأحجام، لتضعي على سبيل المثال كتابين أو ثلاثة وفقا للارتفاع المراد إحداثه، لتضعيها معا بشكل رأسي ومن ثم تضعين ما ترغبين في إبرازه أعلاها.
ولتكن مثلا وحدات شمع أنيقة أو طبق من الاستنلس ستيل به علب ثقاب وهكذا.قدر الإمكان اختاري أغلفة كتب مبطنة بالكرتون لتمنح ارتفاعا محببا، وحتى تكون أنيقة الشكل وأكثر تحملا، وحبذا لو كانت الأغلفة ملونة وجذابة للعين.

391748

القطع اللافتة
بعيدا عن قطع الإكسسوار المعتاد مشاهدتها على أسطح الطاولات، اختاري أنت التميز من خلال وضع قطع إكسسوار لافتة للنظر ولتكن على سبيل المثال نجمة البحر.

391749

قطعة واحدة تكفي!
لا داعي لترتيب عدد من المقتنيات على سطح الطاولة، فقطعة واحدة تفي بالغرض ولكن يجب أن تكون تلك القطعة ذات تصميم خاص على أن يكون حجمها ملائما لأبعاد الطاولة.
كلما كانت القطعة مميزة كان ذلك أكثر روعة، يمكنك أيضا اللعب على وتيرة الألوان، بمعنى لو كان لون الطاولة مع لون الطقم هادئ اللون، ابحثي عن الألوان اللافتة للنظر التي تجذب البصر إليها فورا، ولكن تلك الفكرة تكون أكثر ملاءمة عندما يكون منزلك ذا ديكور مودرن أو ألترا مودرن، في حين كان منزلك على ستايل الريفي فيمكنك وضع قطعة من البروسلين أو من الخشب على أن تحتوي على تصميم مميز.

391750

الورود الزاهية
من ابسط الطرق التي يمكنك من خلال الحصول على طاولة خاصة جدا، هي وضع زهرية بها مجموعة من الورود الزاهية اللون، لتكون محط الانتباه تارة للونها الخلاب وتارة لجمالها الطبيعي وما تضيفه من روعة خاصة.

391751

الحاويات الطويلة
بما أن الطاولة أفقية السطح فإنه عندما نضع عليها حاويات سواء زرع أو زهرية أو حتى عمدان شموع طويلة، ستكون محور انتباه الجميع ومن تلك النقطة إليك تلك الفكرة.
التي تعتمد على وضع حاويات زرع طويلة أو ورود الأوركيد، لتجدي أن الجميع متجه إليها، ولكن عليك مراعاة عدة امور عند تنفيذ تلك الفكرة:
– أنها غير ملائمة غالبا مع الأسطح الزجاجية، نظرا لأن الحاوية الطويلة عادة ستكون ثقيلة الوزن، وبالتالي يمكن أن تكسر السطح.
– لا تضعي الحاوية بشكل مباشر على السطح الخشبي، لأنها سوف تترك علامة عليه غير محببة، لهذا ضعيها على صينية خشبية لمنع تجريح سطح الطاولة، على أن تضعي أسفل الحاوية أيضا طبقا معدنيا ليكون حاجزا بينها وبين الصينية، لتوخي الحذر.

391752

قطعة معدنية
انعشي ديكور غرفة المعيشة أو الاستقبال، من خلال وضع قطعة من المعدن سواء من اللون الفضي أو الذهبي، لتكون لافتة للنظر وفي ذات الوقت تستمتعين بطلتها الأنيقة في المكان.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.