جرب نسيج الآن ...

اليك افكار رائعة باللون الأحمر لزفافك يوم عيد الحب

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 2216


نشر على نسيج ...

اليك افكار رائعة باللون الأحمر لزفافك يوم عيد الحب

اليك افكار رائعة باللون الأحمر لزفافك يوم عيد الحب

يعد اللون الأحمر لون الحب و الدفء بامتياز، و لا يوجد لون أخر ينافسه في هذه الميزة الجميلة، و بشكل عام من الجميل أن تضفي هذا اللون الساحر في حفل زفافك الذي يتميز بالطابع الرومانسي الرائع، خاصة و ان اللون الأحمر يتماشى مع العديد من الألوان و ذلك بشرط تنسيق درجاته، كما يسهل تنسيقه مع الألول المعدنية مثل الذهبي و النحاسي و الذهبي الملون.

حيث يعتبر اللون الأحمر على لغة الحب التي تدل على أحاسيس الشخص، ولا يمكن لاثنين أن يختلفا على جمال الورد الأحمر و فائدته في هذه الحياة، لأنه رمز الحب و الرقي حيث تغنى به الشعراء للمرأة التي شبهوها بالورد، و مع اقتراب شهر فبراير تكثر الأفكار حول طريقة تقديم الورد و خصوصا أننا في أبواب ” الفالنتاين ” و تبادل الورود خاصة الأحمر بطرق عصرية لإدخاله في زينة الزفاف و ديكوره.

اليك عزيزتي العروس بعض الأفكار الجميلة التي يمكنك ادخالها باللون الأحمر في تفاصيل ديكور الزفافك و إطلالتك، و أيضا يمكنك ادخاله في بدلة العريس، شاهدي ديكور حفل زفاف باللون الاحمر و استمتعي بأجمل الأفكار التي ستساعدك في انتقاء زينة حفل زفافك.




جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.