جرب نسيج الآن ...

اليك ابرز النصائح لتزين غرفة نومك.

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 2855 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اليك ابرز النصائح لتزين غرفة نومك.

اليك ابرز النصائح لتزين غرفة نومك.

غرفة النوم هى مكان الراحة فى منزلك، لذا يجب الاهتمام بديكوراتها، من خلال تزيينها بديكور بسيط وهادئ حتى تساعدك على الراحة النفسية والاسترخاء بداخلها.. ويقدم موقع “Style me pretty” نصائح لتزيين ديكور غرفة النوم. ويذكر الموقع أن رمى الوسائد بألوان مختلفة ومتناسقة على السرير يخلق نوعًا من تباين الألوان الذى يزين ديكور الغرفة بشكل أجمل، فمثلاً يمكننا استخدام 3 درجات من اللون الوردى كوسائد على السرير، وكذلك نوع الأقمشة المختلفة للوسائد وخامتها تغير من شكل الديكورات.

ويوضح أن ثانى النصائح لتزيين غرفة النوم هى استخدام ورق الحائط للعب فى ألوان غرفة النوم فمثلاً يمكنك استخدامه فى تغيير خلفية الحائط وراء السرير، كما أنه يعطى إيحاءً بزيادة اتساع مساحة غرفتك. ويمكنك أيضاً شراء سرير نحاس من الأنتيكا لإعطاء ديكور مختلف لغرفتك، ودولاب مختلف أيضاً، وهو يعطى ديكوراً مختلفاً لغرفة النوم، ويشير الموقع أيضاً إلى أن استخدام كرسى مريح ملون فى غرفتك يضفى عليها روح الدعابة والمرح. ومن بين النصائح التى يقدمها الموقع أيضاً ترك لون السرير محايداً واللعب بالألون من خلال الوسائد والجدار.


لتزيين غرفة نومك تهتم العديد من السيدات بتزيين غرفة النوم، بهدف اضفاء لمسات هادئة و رومنسية تزيد من حميمية الغرفة. لدى إليك نصائح لتزين غرفة نومك:
إختاري كرسيين متماثلين أو أريكة واحدة، فوجود مكان للجلوس داخل الغرفة يجعلها أكثر جادبية وإغراء.


استعملي الأغطية والوسائد الوثيرة التي تجعل سريرك ناعما، وتجنبي الأغطية المزركشة المبالغ فيها.


اختاري لغرفة نومك مرأة كبيرة، فكلما كانت كبيرة الحجم كلما زادت جماليتها. اختاري لوحات بمناظر طبيعية أو برسومات جميلة، وابتعدي عن اللوحات ذات الصور البشرية أو الحيوانية.


ضعي على الطاولتين المتماثلتين بجانب السرير، مصابيح متقابلة وتحفا مزدوجة. استخدمي البلورات الزجاجية بالقرب من النوافد، والشموع والورود الحمراء لما تضفيه من عاطفة وحب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.