المطبخ العصري.. بتصاميم راقية مفعمة بالأناقة!

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1649 لاتعليقات

المطبخ العصري.. بتصاميم راقية مفعمة بالأناقة!

المطبخ العصري.. بتصاميم راقية مفعمة بالأناقة!

أطلقت العديد من الديور العالمية الشهيرة بتصميم ديكورات راقية للمنزل مجموعة من تصاميم المطبخ التي قدمتها تحت عنوان “جزيرة في قلب المطبخ” لكونها تتميز بتصميم جميل و راقي يتميز بلمسات عصرية و تتسم بالإبداع، و لتلقي عليها سيدتي نظرة تابعينا على موقع البرونزية النسائية.




تميزت مجموعة تصاميم المطبخ بروعة و بلمسات إبداعية أنيقة و جميلة حيث تفسح المجال لتنقل في المطبخ دون أن تعيق الأشياء الطريق، و يمنحك هذا التصميم العصري مساحة أكبر و يتميز بديكور مشرق و أنيق يبعث على الحرفية و الدقة عند التصميم و قد أطلقت هذه المجموعة من تصاميم المطبخ تحت عنوان “جزيرة في قلب المطبخ” لكونه يحتوي على طاولة في منتصف المطبخ بتصميمات مبتكرة و عصرية جميلة تجمع بين الأناقة و العصرية و البساطة في ديكور المنزل، كما أنها تفسح المجال لتوضيب أدوات الطهي لتكون في متناول اليد، إضافة إلى كونها قريبة منك إذا أردت استعمالها، و تتواجد فوق الطاولة مباشرة ثرايا بتصميمات عصرية و كلاسيكية تمنح إضاءة جيدة للمطبخ و تجعله يظهر مشرقا، ويحتوي المطبخ العصري كذلك على خزانات من الخشب باللون الأبيض، هناك كذلك بعض المطابخ العصرية التي تحتوي على طاولة المطبخ في المنتصف و في إحدى جوانبها تضم أريكة ملتصقة معها من الخشب إضافة إلى وجود طاولة متوسطة أمامها و تحيطها في الجانب الثاني كراسي من الخشب و هذا التصميم يفسح المجال للمرأة أن تراقب أولادها و هم يتناولون وجبتهم و هي تقوم بعملها في المطبخ، أما بالنسبة للإكسسوارات التي يتم استعمالها في هذا المطبخ العصري الراقي مزهريات زهور، ثرايا ذات تصاميم مختلفة، لوحات تشكيلية .. و غيرها من الإكسسوارات الراقية، إن هذه المطابخ العصرية هي اللمسة التي لطالما رغبت المرأة أن تحصل عليها في منزلها لذا هذه فرصتك لكي تغيري سيدتي ديكور مطبخك و تستعيني بأحد التصاميم العصرية ذات اللمسات الأمريكية كي تطبقيه في مطبخ منزلك لتحصلي على تصميم جذاب و أنيق في مطبخك.




إن هذه التصاميم الجميلة التي تم إطلاقها موسم 2015 تجمع بين الرقي و العصرية و بين اللمسات البسيطة و الأنيقة التي ترغب المرأة أن تحصل عليها في منزلها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.