جرب نسيج الآن ...

الفخامة في منزلك مع “كافالي”

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1505 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بالإضافة إلى شهرته في مجال تصميم الأزياء والحقائب والأحذية والعطور وغيرها من منتجات الرفاهية، ها هو روبرتو كافالي Roberto Cavalli  يبرع في مجال جديد وهو التصميم الداخلي للمنزل.

850709

 

من الواضح أنّ مجموعة   Roberto Cavalli Home Collection تنقل منزلك إلى ضفّة الفخامة والأناقة والألون الدافئة.

850710

 

وكما يبدو، فقد اعتمدت مجموعة كافالي للمفروشات وبشكل لافت على الفراء الإصطناعي، ونقشات النمر والفهد والحمار الوحشي التي تتعانق مع الذهبي لتكمل من فخامة التكوين.

والملاحظ أنّ كافالي استغنى عن الخشب أو الحديد كمواد قطع الأثاث،  ليُظهر مكانها الجلد أو ليغلّفها بالقماش.

850711

وبرزت بوضوح أهمية الوسائد المخملية كأكسسوار أساسي رائج بخلفية من جلد النمر المذهب، حيث يستمتع كافالي بنثرها هنا وهناك.

إلى ذلك، لم يغفل تصميم ورق الجدران والأكسسوارات المترفة التي تكمل حالة الثراء الفني في التكوين.

850712

 

وبكلّ بساطة، يمكن الاستعانة ببعض الوسائد بنقشات الحيوانات البرية لتنثؤيها في الصالون وغرفة الجلوس وتكونين بذلك تبعت الموضة.

كما يمكن استخدام الفراء، المستوحى من أسلوب الباروك، وهو واحد من الصيحات التي لا تموت، ليحتلّ منزلك ويُدخل إليه الأناقة والفخامة بمجرّد بعض اللمسات التي يمكنك أن تُضفيها وكلّ ذلك بالاستعانة بذوقك وخيالك، و يمكنك تفصيل أغطية للكنبات من الفراء تعتمدينها في الشتاء.

850713

 

ولم يغفل عن استخدام المخمل والصوف خصوصاً بنقشة الضفيرة في الوسادات وفي معظم الأثاث المنزلية.

ويعتبر الصوف بألوان البيج، الرمادي الفاتح، والأبيض رقم اثنين على لائحة مجموعة كافالي للديكور.

850714

 

أما اللون الأحمر الخمري، فكان له مكانة خاصة في هذه الديكورات، فنجده يتربّع في وسط الغرف، ويشكل علامة فارقة من حيث الأسلوب وبين الألوان المختلفة التي تعتبر إلى حدٍ ما ترابية بإمتياز، وهذا يساعد على إظهار هذا اللون الناري أكثر.

أما بالنسبة للإضاءة فلها دور كبير جداً وفعّال في إظهار الديكورات أرقى وأكثر جمالاً، كما أنها تضيف عامل الحداثة على هذه اللوحات الفنية.

واللافت أيضاً أنّ موضوع ونقشات تصميمات كافالي، تحاكي أسلوب المنازل والقصور العربية، ما يؤكّد خبر تسويق هذه المنتجات من قبل المصمّم، ليس فقط في الأسواق الأوروبية والأميركية فقط، ولكن أيضاً في الأسواق الشرق أوسطية وفي أوروبا الشرقية والصين ومنطقة آسيا والمحيط الهادي.

850715

 

يُشار إلى أنّه في عام 2012، أنشأ كافالي مجموعة روبرتو كافالي هوم للأثاث والأكسسوارات المنزلية الأنيقة التي شهدت نجاحاً منقطع النظير على مستوى العالم في مجال الديكور الداخلي.

كافالي كان متأثِّراً ومستلهماً أفكاره من أحلامه وبعض الأوقات الجميلة والذكريات في حياته، وكذلك من سفراته الكثيرة، وما شكّلته تلك التجارب من مشاعر أثّرَت في مسيرته العمليّة.

وهكذا، أراد كافالي مشاركة العالم أجمع تصاميمه بطابعها المتفائل لمجموعة أثاث البيت المستوحاة من الطبيعة، ولا يبدو أنّه اختلف كثيراً بتصاميمه للأزياء عن أثاث البيت لأنّ كلاهما مستوحاً من إبداعه وفلسفته الخاصّة.

والآن حان دورك للاختيار من هذه المجموعة الفخمة لتستقبلي الشتاء بدفءٍ ورفاهية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.