الألوان الحارة تكتسح ديكورات منازل النجمات

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1132 لاتعليقات

تصنف الألوان الحارة ضمن دائرة الألوان التي تبعث تأثيرا نفسيا خاصا على معظم الأشخاص، لذا يتم استخدامها عادة في غرف المعيشة لإبراز مساحتها ومنحها جوا من الدفء والزهو.وقد عملت بعض النجمات العالميات على استعمال الألوان الحارة في ديكورات غرف المعيشة بداخل منازلهن، بهدف إضفاء المزيد من الدفء والحميمية عليها.لذلك،ارتأينا اليوم أن نقدم لك بعضا من صور غرفة معيشة بعض النجمات، التي تطغى عليها الألوان الحارة بشكل بارز وقوي.

يتمتع منزل عارضة الأزياء سيندي كروفورد Cindy Crawford الواقع على شاطئ مدينة “لوس كابوس”، في “المكسيك”، بإطلالة مميزة على البحر، وتضم غرفة معيشة النجمة ديكورا عصريا في غاية الجاذبية،حيث تكتسح الألوان الحارة إحدى الأرائك والوسائد التي تحتوي عليها الغرفة.

وفي منزل النجمة تايلور سويفت Taylor Swift الواقع في حي “تريبيكا” بمدينة “نيويورك”، تشي ديكورات غرفة معيشة النجمة تايلور بالأناقة والرفاهية،خصوصا مع بروز الألوان الحارة التي منحت فسحة كبيرة لمساحة الاستقبال، وأضفت على جلساتها المؤثثة المتعددة جوا من الدفء لاسيما مع حضور الموقد في الجلسة الكبيرة، حيث تهيمن الألوان الحارة على الأرائك والجدران وقطع السجاد التي تفترش أرضية “الباركيه”، والتي تتناغم مع السقف المكسو بالخشب الطبيعي.

يكتسح الطابع الهندي الكلاسيكي تصميم دواخل منزل عارضة الأزياء العالميّة هايدي كلوم Heidi Klum المتواجد في “بل إير” في “لوس أنجلوس”، وتطغى الألوان الحارة لاسيما اللون الوردي على ديكور منزل النجمة ،إذ نجده على جدران غرفة معيشة النجمة التي تتسم بمساحتها الفسيحة والتي تضم عدة جلسات مستقلة.

تهيمن أيضا الألوان الحارة على ديكور غرفة معيشة منزل الممثّلة الشهيرة سلمى حايك الواقع في حيّ “هوليوود هيلز” في مدينة “لوس أنجلس”،حيث تبرز بقوة على قطع الأثاث مما يوحي بالدفء والحميميّة خصوصا مع حضور الموقد الذي يتواجد خلف أعمال “الفيرفورجيه” اللافتة،وحرصت النجمة على إدخال اللون البنفسجي على الجدار في ديكور الغرفة لتتمكن بذلك من التخفيف من حدّة الألوان الحارة في هذه المساحة.

وأخيرا،نجد في صالون منزل النجمة الشهيرة بيونسيه Beyoncé الواقع في مدينة “هامبتون” الأمريكيّة، سيطرة واضحة للألوان البارزة ،حيث اعتمدت النجمة الألوان الحارة في أرائك صالونها.مما أضفى لمسة من الدفء على المساحة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.