اكتشفي ديكورات المكتبات في منازل النجوم!

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 812 لاتعليقات

تعد المطالعة من أهم الهوايات التي نجدها لدى معظم نجوم الغرب، لذا نراهم يعملون على تخصيص غرف مستقلة من أجل كتبهم، ومما لاق إعجابنا ، إيلاؤهم أهمية  كبيرة لديكورات مكتباتهم.
موقع البرونزية النسائي يقدم لك سيدتي، صوراً لـ” ديكورات” مكتبات في غاية الرقي، لمنازل نجوم شهيرين:

تعد الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت  من عشاق المطالعة، حيث عملت على تخصيص غرفة مستقلة في منزلها الذي يتواجد في العاصمة الأسترالية “سيدني” لتضمّ مكتبة بسيطة في تصميمها. تحتوي هذه المكتبة على رفوف عدة، بينما يعكس ديكور الغرفة امتلاك كيت بلانشيت  لذوق شبابي رفيع مفعم بالحيوية!


الزوجان اللذان يتصدران صور المجلات الفنية الغربية والعربية ،الثنائي الشهير ديفيد وفيكتوريا بيكهام، نجد في منزلهما الواقع في مقاطعة “جلوسيسترشاير” بالمملكة المتحدة، بروزا واضحا لخشب الجوز الداكن على جدران غرفة المكتب ،حيث تنقسم هذه الغرفة إلى قسمين:قسم يوفر مساحة للعمل بجوار النافذة التي تطلّ على الحديقة؛ وتضمّ هذه الأخيرة طاولة وكرسي.أما القسم الآخر للغرفة، فهو يتسم بديكور مميز ،إذ يوفر مساحة خاصة بالجلوس تحوي مقاعد وثيرة ،والتي تم توزيعها حول مدفأة مثبتة في الجدار الرئيس.

يبدو أن الممثل الاسباني أنطونيو بانديراس يهوى المطالعة ، إذ نجد في منزله الفخم الذي يتواجد في ولاية “كاليفورنيا”، غرفة مستقلة مخصصة للمطالعة، وتتسم هذه الأخيرة بديكور خاص ومميز يعكس الطابع الكلاسيكي ،إذ يغطي الخشب الفاتح جدران غرفة المطالعة، التي تضمّ بعض الرفوف المعبأة بالكتب والروايات.إضافة إلى ذلك ، تتوفر الغرفة على مدفأة، وتوزعت حولها أريكة ومقعدين يغطيهما الجلد.

من المؤكد أن العارضة الألمانية هايدي كلوم تميل إلى حب الطراز الكلاسيكي، حيث بدا واضحا من خلال جنبات منزلها الواقع في ولاية “كاليفورنيا”، كما في الديكور الجذاب أن للكلاسيكية عنوان في غرفة المكتبة. وتتميز هذه الأخيرة  بجدرانها التي تحوي الكتب بطريقة ظاهرة أو مخفية خلف واجهات الزجاج، وبكنبة ضخمة بطراز “تشسترفيلد” مغطّاة بالجلد البنّي، وبأريكة مكسوة بالمخمل البنفسجي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.