اكتشفي ديكورات الألترا مودرن في مطابخ النجوم!

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 947 لاتعليقات

تشكل ديكورات “الألترا مودرن” صيحة جديدة تسيطر بقوة في عالم التصميم اليوم، فهي تعد من آخر صيحات موضة ديكور 2016 ،لذا نجد معظم نجوم الغرب المنفتحين على “الإصدارات” الجديدة في عالم الديكور يعملون على اختيارها لمنازلهم.

تتميز ديكورات “الألترا مودرن” بخطوطها البسيطة والعصرية في الآن نفسه ،ويعتبر اللون الأبيض اللمّاع ملك الألوان في هذا النوع من الديكور ،إذ نجذه يغزو على جميع الأعمال المنتمية إليه.ولتكوني فكرة عزيزتي عن ديكورات “الألترا مودرن”،شاهدي معنا مطابخ 5 منازل لمشاهير الغرب:

يتميز المطبخ في منزل مصمّم الأزياء الأمريكي الشهير كالفين كلاين  Calvin Kleinالمتواجد بولاية “فلوريدا”، بسيطرة اللون الأبيض ،حيث يغزو على خزائنه اللمّاعة. يتوفر المطبخ على مساحة كبيرة تحتوي على “جزيرة” بسطح رمادي يتوافق مع الأدوات الكهربائية المصنوعة من “الستاينلس ستيل.

يحظى المطبخ في منزل الممثّلة الأمريكيّة  ساره جيسيكا باركر Sarah Jessica Parker الواقع في مدينة “نيويورك”، بمساحة رحبة وشاسعة، تطغى عليها خامة خشب الزان التي تتواجد على الخزائن،كما الرخام الأبيض الذي يكسو أرضية المطبخ ،وحرصت الممثلة على انتقاء الآلات الكهربائية للحيز المذكور من “الستاينلس ستيل”، وسطح حوض الغسل والطاولات من خامات حديثة.

أما مطبخ النجمة العالمية جانفر لوبيزJennifer Lopez،فقد صُمّم من قبل شركة التصميم الإيطاليّة الشهيرة “أركلينيا”، وعملت النجمة جانفر على إضافة بعض اللمسات الخاصة بها والمتمثّلة في النبات الأخضر.ويمتاز هذا المطبخ بتوفره على خزائن مخفية، وعلى زوجان من الرفوف المصنوعة من “الستاينلس ستيل”، واللذان يحيلان على الطراز المعاصر البسيط.

يعكس المطبخ في منزل النجمة العالمية  Beyonceالواقع في مدينة “بيفرلي هيلز”، الديكور المعاصر ،حيث نجد ديكور مطبخ النجمة مصمما بإتقان واحترافية بالغة. إذ يتميز بطلائه الأبيض اللمّاع،والذي يسيطر كذلك على خزائن الخشب التي تنسجم مع قطع “الستاينلس ستيل”.

كذلك ،نجذ المطبخ في منزل مغنّي “البوب” الكنديJustin Bieber  الواقع في “هوليوود هيلز” يمتاز باحتوائه على الخزائن المتعددة باللون الأبيض، هذا وتتوسط المساحة طاولة متسمة بسطح من الرخام، وتتلألأ من السقف كرات فضة خاصة بالإنارة .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.