جرب نسيج الآن ...

اكتشفي الطراز الأسباني في منازل 4 مشاهير

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 723 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكتشفي الطراز الأسباني في منازل 4 مشاهير

يعكس الطراز الاسباني طابع الديكور الاسباني الريفي،الذي يعد من أرقى الديكورات التي تتسم بتصاميمها الريفية المميزة بالخطوط البسيطة الجذابة.ويبرز الطراز المذكور في عدد من منازل المشاهير الذين يحرصون على التمسك بالخطوط البسيطة في تصاميم ملكياتهم.فاكتشفي معنا إذن غرف معيشة مصممة وفق الطراز الاسباني في منازل 4 مشاهير فيما يلي :
تظهر غرفة معيشة الممثّلة الأمريكية  Meg Ryanمفتوحة مباشرةً على حديقة منزل Meg Ryan المتواجد في مدينة “لوس أنجلوس”، لتحظى النجمة بجو هادئ مناسب تماما للاستلقاء في داخلها لتسافر عبرها إلى أروع الأمكنة، وتتسم هذه الغرفة بوجود أريكة ممتدة على شكل زاوية،ويقابل الأريكة كرسيّ خشبيّ هزّاز. أما الزاوية الأخرى فتضم مجموعةٌ من الجرار الملوّنة بالأزرق وتدرّجاته التي تمنح لهذه الغرفة لمسةً ريفيّةً بسيطةً.

تتميز غرفة المعيشة في منزل الممّثل الأمريكي Bruce Willisالذي يتواجد بمدينة “بيفرلي هيلز” بولاية كاليفورنيا، بتوفرها على إطلالة جميلة، من خلال الأبواب الزجاجية الضخمة المؤطرة بالخشب، وتتكون هذه الغرفة على المقاعد الوثيرة التي تم وضعها على “الموكيت” الأبيض الذي يكسو الأرضية المعدة من خشب “الباركيه”. وتو تصميم سقف هذه الغرفة،بألواح الخشب التي تضفي لمسةً جذابةً على المساحة، كما تمنح إحساسا عميقا بالطراز الأسباني الريفي السائد في أرجاء المنزل.وما يلفت في هذه الغرفة،ذلك الموقد المثبت ضمن الجدار الرئيس ، إذ يساعد على توفير الدفء للمالكين.

توحي النظرة الأولى للمنزل العائلي للممثّلة الأمريكية  Reese Witherspoonالذي يتواجد في “لوس أنجلوس”، بوجود تضادّ في غرفة المعيشة،حيث تتسم بوجود الجلد والقماش، اللذين يسيطران على الأريكتين المتقابلتين اللتان تتكئان على سجّادة تقليديّة مزيّنة بالأحمر والأصفر.
وتُغطّي مكتبة الخشب التي تحمل عدداً هامّاً من الرفوف الجدار الرئيس للغرفة.كل هذا من شلأنه أن يمنح الشعور بالدفء والحميميّة لاسيما مع وجود الموقد المثبت في الجدار والذي صمم على شكل طاولة  باعتماد إطار من الحجر.

وأخيرا ، تحيل غرفة المعيشة في منزل الممثلة الأمريكية Jodie Foster المتمركز في شارع “هوليوود هيلز”، في مقاطعة “لوس أنجلوس”، على البساطة والأناقة في نفس الآن،ومن مكونات هذه الغرفة،أريكة متموضعة قبالة الموقد الذي تعلوه لوحة مؤطرة بإطار ذهبيّ، وأربعة مقاعد من القماش الأبيض والتي ترتفع على سجّادة تعود إلى الطراز الأسباني، تتكئ عليها طاولة صغيرة مميزة بسطح من الزجاج، هذا،وخصّصت المالكة ركناً في الزاوية الفسيحة من الغرفة لآلة بيانو كبيرة الحجم.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.