اكتشفي آخر صيحات ديكور العام الجديد 2016

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1004 لاتعليقات

يحمل عام 2016 التشويق بكل الأساليب و الأفكار والمنتجات الحديثة في عالم الديكور والموضة، وبما أن خبراء الديكور يجعلوننا دوما مع بداية كل عام جديد نتطلع إلى كل جديد من خلال طرحهم مجموعات ولمسات جمالية آسرة في معارض الديكور… إلا أننا نقع في حيرة وقت الشراء؛ فكيف يمكننا تسهيل عناء الانتقاء من بين كل ما هو جديد ومنوّع من أشكال وتصاميم؟!

قبل اللجوء الى اقتناء أي ديكور لمنزلك،التزمي بهذه المعايير التي يمكن أن تقيسي من خلالها درجة فاعلية تصميمك في أسلوب حياتك:


يجدر بفاعلية التصميم أن تعكس أسلوب حياتك اليومي، لدى يجب عليك استخدام مساحتك لتشغل نشاطاتك الاجتماعية، سواء لقاء الأصدقاء، أو العمل من المنزل، أو مشاهدة التلفاز…

في هذا السياق،عليك التركيز على المساحة التي تتوفرين عليها والغاية منها ،مع توزيع الوظائف فيها من خلال حساب عدد المقاعد في الأرائك التي ستقتنيها، وما إن كنت تحتاجين لمقاعد جانبية إضافية، وكيفية توزيع مفردات الجلسة قريباً من الشرفة أو من أي مصدر للتهوية ، أو محبي تقدمة الطعام في الجلسات. وهل لديك طاولات جانبية أو مكتب صغير للعمل عليه إن أردت، ونحو ذلك؟..

ننصحك سيدتي أثناء اقتنائك لديكورات الأثاث والإضاءة، بالتأنّي في اختياراتك، والاستغناء عن التكلّف، وإعطاء الأولوية لراحتك لأن أساليب الراحة لا تتمثل فقط في جودة الأثاث و”الديكورات”، بل تظهر أيضا من خلال راحة العينين عند النظر إليها ، سواء كانت جريئة أو هادئة بألوانها!

‫ من جهة أخرى، مع بداية كل عام جديد ،يعمل خبراء موضة الديكور على ابتكار اتجاهات تلاءم الأذواق المختلفة.فمن صيحات الديكور لعام 2016 ،موضة الخلفيات المحايدة والألوان الجريئة ،فإن فإن كنت تتمتعين بروح حيوية ونشيطة،ومن محبات التغيير في المكان، ستلائمك حتما خلفيات الألوان المحايدة، التي يمكن إرفاقها مع مختلف أساليب الديكور.أما فيما يخص الألوان، فاحرصي على اختيار الدرجات الجريئة المشبعة في الإضاءة الجانبية أو كراسي غرفة الطعام، أو اعتمدي فقط لوحة ملونة وإكسسوارات تتكون من نفس درجات ألوانها.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.