اغمري نفسك بالفخامة والرفاهية في المنتجع داخل منزلك.

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1130 لاتعليقات

 

قد ترغبين، بعد يوم طويل ومتعب من العمل، أن تصلي إلى منزلك وتنعمي بلحظات من الاسترخاء والراحة، وأول ما تفعلينه هو التوجّه إلى غرفتك، خلع حذائك والدخول إلى الحمام للاستمتاع بحمّام دافئ ومنعش.

نقدّم لك اليوم أفكاراً رائعة من الحمّام الذي يحضر المنتجع إلى داخل منزلك فيجعلك تعيشين تجربةً مجدّدة للطاقة والجسم والفكر. هناك العديد من الأفكار التي بإمكانك تطبيقها، ابتداءً من الإضاءة المميّزة والخاصة بالحمّام، وصولاً إلى حوض الاستحمام والدوش بمياهه الغزيرة، وهذه الأفكار ستغيّر حياتك وتعيد الاسترخاء إليها.

 

نبدأ مع منتجات Grohe غروهي المميّزة بجودتها العالية وتصاميمها المبتكرة، من الحنفيّات وصولاً إلى كافّة مستلزمات حوض الاستحمام. تقدّم لك هذه الماركة تشكيلة من القطع التي يمكنك تصميمها وطلبها حسب متطلّبات حمّامك، ويتيح لك هذا الأمر أن تبتكري ديكور حمّامك كما يحلو لك، لا ننسى المجموعة الخاصة بالإضاءة التي تمنحك الاسترخاء والراحة، كما يمكنك اختيار النظام الموسيقي الذي يناسبك لتكتمل أجواء الاسترخاء لديك. إن كل هذه الأنظمة متّصلة بتطبيق ذكي يمكنك التحكم به بكل سهولة.

 

 

ننتقل إلى نظام مبتكر آخر من ماركة Toto توتو، وهو عبارة عن حوض استحمام NEOREST الذي يمنحك الاسترخاء التام والرفاهية المطلقة. يتميّز هذا الحوض عن غيره من أمثاله بأنه مزوّد بنظام إضاءة مميّز، يأتي مركّباً في داخله، فتستطيعن تشغيله والاستمتاع بالأضواء المريحة تحت الماء. يقدّم لك هذا الحوض تدليكاً لطيفاً ومريحاً، يعمل بتقنية ضخ المياه من كافة الجوانب لتطال كل أجزاء جسمك. يمكنك تشغيل هذه الأنظمة بواسطة شاشة تعمل باللمس، بالإضافة إلى نظام صوتي يسمح لك بتشغيل الموسيقى المفضلة لديك. المميز بهذا الحوض أيضاً هو أنه يتسع لشخصين وهو مريح جداً.

 

 

ننتقل إلى حوض استحمام آخر من ماركة Dornbracht التي تقدّم تقنية المياه الذكية. يتيح لك هذا النظام بالتحكّم بحرارة المياه ودرجة تدفقها بشكل دقيق، كما بإمكانك حفظ كافة المعلومات التي تفضّلينها فيما يختص بالماء، سواء كانت للاستحمام أو للاغتسال.

 

 

اغمري نفسك بالرفاهية والدفء والراحة مع المناشف الدافئة والناعمة. تحصلين على هذه الميزة الرائعة من ماركة Artos التي تقدّم لك علق خاصة بالمناشف والبياضات الخاصة بالحمّام، والتي تعمل بنظام تدفئة خاص يبقيها دافئة، كما يبعث الدفء إلى أجواء الحمام.

 

تقدّم لك ماركة Dyson ابتكاراً ثورياً وعصرياً في عالم الحمامات، وهو عبارة عن قطعة تتيح لك غسل يديك بالماء والصابون، ثم يمكنك تجفيفهما بواسطة الآلة نفسها. إن هذه الحنفية مصمّمة بشكل أنيق ويتناسب مع كافة الأذواق والديكورات.

 

 

نقدّم لك كرسي الحمام الذكي، المصمّم بطريقة عصريّة ومبتكرة. يتضمن هذا الكرسي نظاماً يحدّد الحرارة، بالإضافة إلى أنه مزوّد بغطاء يمكن فتحه وإغلاقه بطريقة أتوماتيكية. المميّز بهذا الكرسي أيضاً هو أنه ينظّف نفسه بشكل تلقائي، وهو تحصلين معه على آلة تحكّم عن بعد.

لن تعكس مرآتك صورتك وحسب بعد اليوم، إنما ستتضمّن جهاز تليفزيونك الذكي الخاص بك. باستطاعتك الآن مشاهدة برامجك المفضلة والاستمتاع بالألعاب التي تحبّينها، كما أنها موصولة بخدمة الانترنت. المميز بهذه المرآة هو أنها لا تسمح للبخار بأن يعلق عليها، ويتراوح قياسها بين 15 و-65 إنشاً.

 

وأخيراً، أصبح بإمكانك الحفاظ على فرشاة أسنانك وحمايتها من الجراثيم والبكتيريا الموجودة في الحمام، وذلك بفضل المعقّم الخاص بفرش الأسنان الذي يعمل بالأشعة ما فوق البنفسجية الذي يقتل الجراثيم ويحميك من الأمراض.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.