جرب نسيج الآن ...

اعتمدي اللون الفيروزي لإضافة البهجة والسرور لديكور منزلك

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 2730 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اعتمدي اللون الفيروزي لإضافة البهجة والسرور لديكور منزلك

اعتمدي اللون الفيروزي لإضافة البهجة والسرور لديكور منزلك

يتميز اللون الفيروزي بالجمال والهدوء اللذان تبحث عنهما أغلب النساء في بيوتهن فبالرغم من هدوءه الزائد إلا أنه يتناسق مع باقي الألوان بشكل كبير صانعًا لوحة فنية جذابة لذا، نقدم لك مجموعة من الديكورات الفيروزي مع بعض العناصر المختلفة من ألوان الديكور يعتبر اللون الفيروزي من أكثر الألوان إثارة للبهجة و التفاؤل فهو لون يعكس زرقة البحر الجميلة التي تمثل جزءاً مهماً من روائع الطبيعة على كوكبنا.


ولذا نرى الكثير من مصممي الديكور يحرصون على توظيف هذا اللون الفريد في الديكورات الداخلية بلمسات أنيقة و بسيطة تبرز جماله دون مبالغة. يناسب اللون الفيروزي موسم الصيف بشكل خاص خاصة المنازل الشاطئية حيث يظهر جماله مع ألوان الصيف مثل البرتقالي و الأبيض.


ولكن ذلك لا يعني أنه لا يناسب فصل الشتاء فهو أيضاً يتناغم بأناقة مع ألوان شتوية دافئة مثل لون الشوكولاتة الداكنة. يمكن أن نضيف جمال الفيروزعبر التفاصيل الصغيرة في الغرفة مثل إناء كريستالي للزهور أو وسادة للأريكة أو مكتب جانبي في غرفة النوم.


كما يمكن إبرازه أيضاً في الإنارة سواء كان ذلك عن طريق ثريا كريستالية متدلية من السقف أو إنارة جانبية بقاعدة من السيراميك الفاخر. وقد اخترنا لكم بعض الصور تمثل جمال الفيروز في الديكور لكي تلهمكم بإضافة هذا اللون المبهج إلى منازلكم سواء في الصالون أو غرفة النوم أو المطبخ أو الحمام أيضاً! ونعرض لكم أيضاً بعض المختارات من إكسسوارات أنيقة باللون الفيروزي مثل إضاءة عصرية بالنيون الفيروزي على شكل حرف E من تصميم Delightfull بالإضافة إلى وسادة فاخرة من Christian Lacroix وصوفا عريضة من المبدع Jonathan Adler والمزيد. يعتبر اللون الفيروزي أو الأخضر الفاتح “Turquoise” مثالياً لديكور فصلي الربيع والصيف، و خاصةً لمنزل الشاطئ.


فتلوين جدار في أي غرفة بهذا اللون يضيف نبرة وكأنها نسمة من الهواء النقي. فاللون الفيروزي في علم النفس مرتبط بالصفاء الروحي ،ويعبّر عن الإشراق والجمال لأنه مرتبط بلون البحر والماء.

فاللون الفيروزي من أفخم الألوان المشرقة التي تمتاز بالجمال والرقة، والأهم ان هذا اللون يضفي البهجة والسرور،وهذا ما أنت بحاجة اليه في ديكور منزلك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.