جرب نسيج الآن ...

استوحي الديكور الخريفي لمنزلك من عاصمة الأناقة لندن

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1184 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بما اننا ودّعنا الصيف بكلّ حيويته، التي كانت تملأ جنبات البيت مرحاً وألواناً. فقد حان الوقت كي نتمتع مع موسم الخريف الذي حل أخيراً ، حاملاً معه شيئاً من البرودة، وبعضاً من العتمة، وكثيراً من الهدوء والاسترخاء، من دون إغفال مشاكسته، التي تجعلنا نتأرجح ما بين حرّ الصيف وبرودة الشتاء.و بما ان ديكور منزلك يهمك ، عليك ان تقومي بتغييره حتى تتمكني من إضفاء الحيوية على منزلك ،إذن اكتشفي مع موقع البرونزية الديكور الخريفي من عاصمة الاناقة لندن و استوحي منه لديكور منزلك في هذا الموسم .
على غير ما يظنّه البعض، فإنّ الخريف يتسم باعتباره فصل الألوان بامتياز، لذلك، لذلك لا تتردّدي سيدتي في إنعاش مزاج بيتك بألوان هذا الموسم، كالبرتقالي والأزرق والكاكي والأصفر والبنفسجي، هذه الالوان التي ستمنح بيتك الكثير من الحيوية و النشاط بعيدا عن عتمة و هدوء هذا الموسم.

بعد قيامك أوّلاً برسم خريطة طريق لديكور منزلك الخريفي، فلا بد ان يبدأ التغيير بمفارش وأطقم الطعام، كما يجب عليك أن تقومي بتغيير أغلفة الوسائد والكراسي، و لا تنسي الستائر وأرضيّات الغرف.
عليك ايضا ان تنتبهي إلى الإضاءة، التي تعتبر من بين اهم الأشياء التي تعطي منزلك الديكور المميز ، ففي ظلّ ندرة الضوء الطبيعي الذي يدخل البيت خلال هذا الموسم ، يحتم عليك تعويضه بالإضاءة الاصطناعيّة المدلاة من السقف، أو تلك المنبعثة من الزوايا المختلفة حتى تتمتعي بإضاءة شبه طبيعية تمنح منزلك الإنعاش و الديكور المميز.
من بين الأشياء التي يجب عليك ايضا ان تقومي بتغييرها وأن تقومي بإضفائها إلى بيتك في هذا الموسم لتمنحه بعض الجمالية و الرونق ، سحر الأعمال الفنيّة والصور العائلية والشموع وأُصُص الزهور أي المزهريات ، كما القوارير الزجاجيّة و تلك الاكسسوارات الصغيرة، التي تشي بذوقك الخاصّ!

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.