جرب نسيج الآن ...

استمتعي باللون البرتقالي الساحر لحياة مليئة بالحيوية و النشاط

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1811 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استمتعي باللون البرتقالي الساحر لحياة مليئة بالحيوية و النشاط

استمتعي باللون البرتقالي الساحر لحياة مليئة  بالحيوية و النشاط

اللون البرتقالي لون ساحر و له أثره الإيجابية في النفس و الروح و وفقا لدراسات النفسية فهي تأكد و تدعم هذه النظرية، هذا اللون الفريد و الرائع المتكون من مزيج من اللون الأحمر و الأصفر يملك قدرة فائقة في تعديل المزاج و علاج الإكتئاب، و الشعور بالبهجة و الحماس و النشاط في المنزل، كما أنه يرفع روح المعنوية لكونه لون دافئ و من الألوان الأكثر سخونة بعد اللون الأحمر، حيث يبعت في الروح الشعور بدفء غروب الشمش الساحر و مذاق ثمار البرتقال و الماندرين المنعش.

كما يصف علماء الطب النفسي أن اللون البرتقالي من الألوان الإجتماعية الذي يحث في الاختلاط و تكوين علاقات جديدة، هذا اللون الساحر يمكنك استعماله بطرق مختلفة في ديكور المنزل بجوار اللون الأزرق و اللون الأخضر و البني و البنفسجي، يصلح لغرفة المعيشة و غرف الأطفال و غرف النوم و كذلك الحمامات.

اللون البرتقالي اثبت كفائته في المطابخ لكونه فاتح للشهية و يساعد في هضم الطعام و الشعور بالرضا و حل المشاكيل بذهن صافي لكونه يتميز بتأثير ايجابي و يريح العقل، كما يمكنك اضافة بعض لمسات باللون البرتقالي من خلال إطلاء بعض جدار المنزل و استخدامه كاكسسوار أو اعتماده في قطع الأثاث كما يمكن استعماله أيضا في المزهريات و الستائير أو أقمشة المفروشات ليدخل كحيل ويخلق مناخا من الابتكار و اطلاق العنان و الخيال لتستمتي بهذا اللون البرتقالي الفذ و الساحر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.