اختاري لون الدهان المناسب لجدران منزلك

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 2523 لاتعليقات

اختاري لون الدهان المناسب لجدران منزلك

اختاري لون الدهان المناسب لجدران منزلك

عرفت اتجاهات الديكور تجديدا في كل تصاميم المنزل و في كل الديكورات المتعلقة بالأكسسوارات و الأثاث المنزلي و حتى الألوان المستعملة على الجدران ، لذا ما رأيك سيدتي أن تتابعي معنا على موقع البرونزية النسائية لتتعرفي على ابرز الالوان التي تتناسب مع جدران منزلك و التي ستمنحك ديكورا جذابا و أنيقا للغاية يجعل اطلالة منزلك تعشقها الأنظار لمدى رقي ذوقك في اختيار لون الدهان المناسب لجدران منزلك و التي تتوافق مع ألوان الأكسسوارات و الاثاث.

إن ألوان الأثاث و الأكسسوارات المستعملة في المنزل لها دور في اختيار ألوان الدهان سواء كانت كلاسيكية أو عصرية فالألوان المستعملة يجب أن تتناغم مع كل ما يحتويه المنزل من ديكورات يتوجب أن يتناسق بشكل راقي و جميل كي يمنحك سيدتي الشعور بالراحة و الارتياح النفسي الذي لن تحصلي عليه إن لم تنسقي بين الوان ديكور المنزل، فالألوان لها دور كبير في نفسية الانسان تقدر أن تحسن من مزاجه أو تعكره، لذا أنصحك ان تكوني حكيمة في اختيار الالوان المستعملة في الدهان كي تحسسك بالهدوء و الطمأنينة كما أن كل المتواجدين في المنزل ستخلقين لهم جوا من الراحة، و من بين الالوان التي ننصح بها هي الألوان الفاتحة أو الباستيل فهي أكثر الالوان التي تشع بالرشاقة و الحيوية كالأزرق، البيج، الموف، الأحمر، الرمادي، الفضي اللامع، الاخضر، .. و غيرها من الألوان المتنوعة.
احسني اختيار الألوان سيدتي في كل زوايا المنزل و لا تفوتي عليك فرصة الحصول على ديكور متناسق و متناغم داخل منزلك، مما يخلق لك جوا من الراحة و الارتياح النفسي، و ان كانت أكسسوارات و أثاث المنزل تركز على أكثر من لون أو لونين إلى ثلاثة و لا تعرفين أي ألوان الدهان ستستعملين فالأحسن أن تختاري من الدهان ألوان فاتحة فهي بارزة و ستجعل الديكورات الاخرى تبرز جماليتها في المنزل مما يخلق جوا من الأناقة الحالمة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.