جرب نسيج الآن ...

اختاري الأكاليل الملونة لديكور باب منزلك في عيد الحب

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1784


نشر على نسيج ...

اختاري الأكاليل الملونة لديكور باب منزلك في عيد الحب

اختاري الأكاليل الملونة لديكور باب منزلك في عيد الحب

عيد الحب على وشك أن يحل و تفصلنا عنه أيام قليلة فقط، و من الطرق المميزة التي يمكنك اعتمادها حتى تحتفي بالمناسبة هي تزيين ديكور منزلك بأكسسوارات و ورود حتى تمنحك جوا شاعريا و رومانسيا، و يجب عليك سيدتي البدء أولا من الباب الخارجي أو الرئيسي، الذي يمكنك أن تزيينيه و ذلك بتعليق الأكاليل الملونة و الجميلة فيه، خاصة الأكاليل ذات التصاميم على شكل قلوب حمراء بمختلف درجاته. اليك هذه الأفكار التي تتضمن مجموعة من الأكاليل الجميلة و الملفتة ستبهر أسرتك و تبث روح رومانسية في منزلك.

هذه الأكاليل التي تزينها الورود و تأتي على شكل قلوب من الوسائل التي تعتمدها بعض الأسر لتحتفي بهذه المناسبة الرومانسية، رغم بساطتها إلا أنها تذكر كل شخص في عيد الحب بهذه المناسبة و تجعل الورود رمزا للمحبة و أصدق المشاعر. هذه الاكاليل تعلق على أبواب المنزل الخارجية ستبهر الأسرة قبل الضيوف، و لأن هذه المناسبة كلها احتفالية ارتأينا أن نقدم لك سيدتي هذه التشكيلة المنوعة من أكاليل الورود التي يمكنك أن تزيني بها بابك الخارجي بهذه المناسبة.






جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.