ابدعي بلمسات سحر الأرجواني في ديكور منزلك

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1425 لاتعليقات

ابدعي بلمسات سحر الأرجواني في ديكور منزلك

ابدعي بلمسات سحر  الأرجواني في ديكور منزلك

ان وضع اللون الأرجواني في ديكور المنزل يضيف لمسة رائعة من الأناقة الملكية و دفء و مشاعر الحب في المنزل، كما يعتبر هذا اللون الساحر من الألوان التي ارتبطت منذ القرون بالعائلات الملكية و من حولهم من النبلاء، و لتكتشفي هذا اللون الذي يعود بتاريخه الى اللون الذي يخرج من الذهب حين ذوبانه، لهذا اليوم اخترنا لك سيدتي هذا اللون الساحر لتعتمديه في ديكور منزلك، و اليك بعض الأفكار التي يمكنك اختيارها و تزين ديكور منزلك باللون الأرجواني الرائع، فهو لون في غاية الجمال و السحر، يمكنك اعتماده في مختلف ارجاء المنزل مثل غرف الجلوس و غرف النوم والمطبح كذلك، كما يليق اللون الأرجواني بشكل خاص بالخامات الفاخرة مثل الكريستال و المخمل، ويندمج بكل سهولة مع الكرستال النقي و المخمل الوثير ليشكل بذلك قطعة فنية تنطق بالفخامة و الرقي.

حيث يجمع اللون الأرجواني بين الرومانسية و الأناقة و بين من يحب الحصول على إشراق في ديكور منزله، حيث يمكنك سيدتي المزج بين اللون الأرجواني مع درجات الأحمر و الفوشيا في كنبات غرفة الجلوس أو مزجه مع الأخضر الليموني اللذان يعطيان جوا من الدفء الى ديكور منزلك، تجدين في هذا الألبوم من الصور مجموعة من المختارات التي اخترناها لك اليوم لتختاري منها الأفضل لديكور منزلك سيدتي.

كما تجدين فيها ثريا كريستالية أرجونية مذهلة من ماركة Murano، كما اخترنا لك كذلك لوحات فنية فريدة من نوعها من صنع الفنان المشهور Mavis M. Manganelly، أما القطعة الأساسية و الأكثر تميزا في هذه القطع التي اخترناها لك اليوم سجادة قوقازية منسوجة يدويا بجودة عالية، بالرغم من كونها قطعة قديمة إلا أنها رائعة و لم يزدها عبق الزمن الإ جمالا، و هي من تصميم دار West of Hudson، التي تفخر دائما بهذا النوع من السجاد النادر لعشاق الفن اليدو الفاخر و الراقي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.