إكسسوارات منزلية راقية من كارت أند باريل

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1770 لاتعليقات

إكسسوارات منزلية راقية من كارت أند باريل

طرحت دار كارت أند باريل مفروشات و مستلزمات غرفة الجلوس و غرفة الطعام بتصاميمات راقية و أنيقة تجمع بين الديكورات العصرية و اللمسة الحديثة و الأنيقة التي تبعث على الهدوء و الراحة في غرفة الطعام و الجلوس و تتميز أكثر بروعة الألوان المستعملة التي تمزج بين الألوان الدافئة و المشرقة لتمنح في الأخير لمسة مميزة و جذابة تبعث على الرونق الراقي في الغرف، إن أردت سيدتي أن تلقي نظرة تابعينا على موقع البرونزية النسائية.


مزجت العلامة التجارية كارت أند باريل بين العديد من الألوان و الديكورات الجميلة التي منحت رونقا جذبا في غرفة الجلوس التي تم المزج فيها بين العديد من الألوان الحيوية و الديكورات ذات التصاميم العصرية، إضافة إلى كون غرفة الجلوس تحتوي على العديد من الأثاث الذي يتمثل في أريكة كبيرة متقابلة مع كرسيين و في منتصف الجلسة تتواجد طاولة زجاجية محطوط عليها العديد من الإكسسوارات الجميلة و الأنيقة التي تمزج بين إكسسوارات زجاجية و الكتب، الأزهار، و في أرضية الجلسة توجد سجادة باللون بالبيج، أما بالنسبة للأضوية فتتميز غرفة الجلوس بأباجور رمادي و تتدلى فوق الجلسة مباشرة ثرايا ذات التصميم العصري الملفت، هناك كذلك بعض تصاميم غرف الجلوس من كارت أند باريل تحتوي على إكسسوارات أخرى كاللوحات الفنية أو التجريدية، لمسة كلاسيكية التي تتمثل في الموقد ذو الجدار الحجري، و غيرها من اللمسات الجميلة التي تزيد من أناقة غرفة الجلوس، أما بالنسبة للألوان التي تضمها فتتراوح ما بين الرمادي الأحمر، البيج، الأخضر الزيتي، الأزرق القاتم، الأصفر، الأبيض.. و غيرها.


و بالإضافة إلى غرفة الجلوس تتميز غرفة الطعام هي الأخرى بأروع التصاميم و الديكورات و على أطقم المائدة و طاولة ملفتة كل الأشياء التي تحتويها غرفة الطعام التي برزتها تصاميم كارن أند باريل تمزج بين العصرية و الحداثة، فهناك غرفة طعام تضم طاولة خشبية مستطيلة و تحوط بها كراسي من الثوب و تتدلى فوقها مباشرة ثرايا بتصميم أنيق و عصري و فوق الطاولة تتواجد العديد من الأطقم المميزة و ذات التشكيلات الجذابة و المثيرة من كؤوس و صحون.. و غيرها، و تحتوي غرفة الطعام على لمسة كلاسيكية أنيقة تضفي على الغرفة أناقة حالمة و تتمثل اللمسة في الموقد ذو الجدار الحجري هذه اللمسة التي تحتويها غرفة الجلوس و التي تعتبر من بين أروع اللمسات الجميلة التي تمزج بين العصرية و الكلاسيكية في تصميمها.


إن مجموعة كارت أند باريل تتميز تصاميمها برقي و أناقة و تمزج بين العصرية و الحداثة، و إضافة إلى بعض اللمسات الكلاسيكية الجذابة التي تضفي أناقة حالمة و تمنح إطلالة جميلة و جذابة لغرفة الجلوس و غرفة الطعام التي تعتبر اللمسة المشتركة بين الغرفتين و هي الموقد.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.