جرب نسيج الآن ...

أوتيل ومطعم Terre Blanche تير بلانش في فرنسا

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 776 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

Terre Blanche تير بلانش هو فندق الخمس نجوم الوحيد في (الريفيرا) الفرنسية، وهو من منتجعات السبا والجولف والعائلات بين سانت تروبيه ومونتي كارلو،وهو يوفر أفضل مافي منطقة إلكوت دأزور.

يقع الفندق بين التلال على بعد 35 كم من مدينة كان الفرنسية ويقع وسط حدائق تشغل 300 هكتارمن غابان الصنوبر، ويضم منتجع سبا رائع وأربعة مطاعم وحمام سباحة يفوق الوصف وملعبي غولف فئة ال18حفرة يكون فيهما حق الممارسة مقتصراً على نزلاء الفندق، مع أكاديمية للغولف ومركز تعليمي للتدريبات، فضلاً عن نادي مبدع للأطفال يحوي على مختلف الأنشطة المسلية.

 

تم تصميم هذه المنشأة ذات الأجنحة الفاخرة والفلل على شكل قرية من منطقة البروفينس، وقد صممت وحدات الإقامة لتكون على شكل أكواخ تتصل ببعضها البعض عن طريق ممرات متعرجة، وقد حصل تيري بلانش هوتيل سبا جولف ريزورت على لقب الوجهة الفندقية الأوربية(European Tour Destination)، كما يعتبر المنتجع المكان المثالي للتجمعات والمناسبات الخاصة، وهو الفندق الخامس في العالم الذي يحمل هذا اللقب .

 

–         مطاعم وصالات Terre Blanche تير بلانش

يقدم تيري بلانش العديد من الخيارات، بداية من تجرية أطعمة الذواقة، وصولاً إلى تناول الطعام في أجواء الهواء الطلق الخالية من الرسميات، مع المأكولات المتوسطية النموذجية وأطعمة منطقة البروفينس التي يعدها الطهاة الموهوبين.

 

يمكن للضيوف الإستمتاع بالطعام في مطعم الذواقة فافينتيا (Faventia Gourmet) بداخل المطعم وسط الأجواء الكلاسيكية المعاصرة أو بالخارج على الشرفة الضخمة ذات المناظر البانورامية.

يعتبر مطعم جاودينا لاونج (Gaudina Lounge) المطعم الرئيسي والمكان المفضل والمحبوب لتناول المشروب.

 

وأخيراً هنالك مطعم مشويات توسكو (Tousco) أو كاروبير(Caroubiers) يقع هذا المطعم على حمام السباحة مع إطلالة على ملعب الغولف الرائع.

 

–         التسوق، الترفيه والأماكن المحيطة في Terre Blanche تير بلانش

Terre Blanche تير بلانش هو الموقع الأمثل بالقرب من المدينة الفرنسية المشهور عالمياً( كان ) للإستمتاع بالتسوق والشواطئ الخاصة وحياة الليل في الكوت دأزور “Côte d’Azur”بين سانت تروبيه     ” St Tropez “ونيس “Nice” وموناكو”Monaco”.

 

ويمكن للضيوف أن يختاروا زيارة جراس “Grasse” القريبة والشهيرة بكونها عاصمة العطور والقاعات الفنية، أو أن يكتشفوا القرى الأصلية مثل فاينس “Favence” وسيلان “Seillans”، وموجين “Mougins”، سانت باول دي فينس ” St Paul de Vence”، إزيه “Eze”، أو أن يستمتعوا بالنبيذ المحلي أوالتجول بطرق مزارع زيوت الزيتون أو بخوانق فردون ” Gorges du Verdon”.

 

 

كما تتوفر العديد من الرياضات والأنشطة الطبيعية، إضافة إلى كافة الأنشطة التي تقدم في الفندق .

وقد حاز الفندق على تقدير محبي رياضة الجولف لكونه واحدا من أفضل الأندية على الإطلاق.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.