جرب نسيج الآن ...

أفكار عصرية للاضاءة في غرفة النوم

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1189 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
دائماً ماتستحوذ غرفة المعيشة او صالون الاستقبال على اهتمام اصحاب المنزل فيما يخص تصميم الاضاءة، ولا تحظى غرفة النوم بنفس القدر من الاهتمام، على الرغم من اهمية غرفة النوم كملاذ للاسترخاء والهدوء والتأمل والاحلام.
فعنصر الاضاءة في غرفة النوم يقع على عاتقه مدى سعادة الفرد وحالته المزاجية، لهذا اهتم مصممو الديكور في السنوات الاخيرة بوضع لمساتهم الفنية على توزيع الاضاءة وتصميمها داخل غرف النوم، وبرزت بقوة انماط الاضاءة التي تمنح الغرفة رحابة فندقية، فالعنصر الاساسي الذي يبعث على الارتياح في غرف الفنادق هو الاهتمام بتصيم الاضاءة الحميمية الدافئة.. ومن هنا قرر المصممون نقل هذا النمط الى المنازل للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء الفندقي دون ان تغادر غرفة نومك المريحة.
فيما يلي افكار عصرية يمكنك ان تستلهمي منها تصميم للاضاءة في غرفة نومك واطلاع مصمم الديكور على ما يدور بذهنك وتصورك لاجواء الغرفة ليساعدك في تحقيق هذه الاجواء المفعمة بالاسترخاء.
**في الصورة العلوية: نمط الاضاءة المختبئة الناعمة، حيث تختبى الاضاءة وراء فواصل في الحوائط تم تصميمها فنياً بذكاء للحصول على توزيع ناعم للاضاءة، فيبدو السرير مضاءاً كما لو انه يشع بالاشراق والسعادة في منظر يبعث على الاسترخاء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.