جرب نسيج الآن ...

أفكار بسيطة لجعل منزلك الصغير قصرا

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1520 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أفكار بسيطة لجعل منزلك الصغير قصرا

أفكار بسيطة لجعل منزلك الصغير قصرا

ما أجمل الشعور بدفء المنزل وروعته، و ما أروع أن تبدع المرأة بلمستها الرقيقة والناعمة فى أجواء المنزل لتحوله إلى قصر تملأ أركانه الرومانسية والذوق الراقى. فالمرأة الذكية يمكنها تحويل منزلها الصغير إلى قصر فخم، فهذا ليس درب من دروب المستحيلات كما يتخيل البعض أو سحر تمارسه المرأة، وإنما يعتبر قمة الإبداع ومقدرة رائعة على تحويل الخيال إلى واقع، ونحن فى هذا الصدد نساعدك على إكتشاف قدراتك الإبداعية…….

الإهتمام بالإضاءة:
للإضاءة مفعول سحرى فى زيادة إتساع المكان وليس هذا فحسب، بل يمكن للإضاءة أن تملأ منزلك بأجواء الرومانسية التى يحتاجها، واعلمى سيدتى أن الإضاءة المناسبة لكل غرفة تعد العامل الرئيسي في إظهار الغرف وإضفاء العنصر الجمالي عليها، فكل غرفة تحتاج فى إضائتها إلى أكثر من مصدر واحد بما فيها الإضاءة من السقف، وأبليكات الحائط والسبوت ـ لايت واللامباديرات.

إختيار الألوان المناسبة:
ثبت علميًا أن ألوان المنزل تؤثر على شخصيتك، فالألوان الصارخة كالبرتقالي والأحمر والأصفر بمشتقاته تمنحكِ الإحساس بالحيوية والطاقة. والألوان الباردة كالأخضر ومشتقاته والبنفسجى والأزرق تشعرك بالراحة والطمأنينة، أما الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج والرمادى الفاتح تمنحكِ إحساس بالنقاء، لذا ننصحك عزيزتى بمعرفة طبيعة شخصيتك وشخصية زوجك، ويمكنكِ إختيار أركان بألوان مختلفة حسب لون الأثاث وطبيعة الحجرة.

إختيار أرضيات المنزل:
أحرصي على إختيار أرضية المنزل بعناية، حيث يمكن للأرضيات التحكم فى ضيق وكبر المساحة ويعتبر ذلك نوع من أنواع الخداع البصرى. مع العلم أن الأرضيات يجب أن تكون أغمق من لون السقف، وأيضًا إختيار طبيعة الأرضيات يتوقف على عدة عوامل منها طبيعة جو المكان، فالأماكن الباردة يناسبها الأرضيات الخشبية.

إختيار الأثاث:
يعتبر إختيار الأثاث الخطوة الأسهل فى تحويل منزلك الصغير إلى قصر، فالأثاث الرقيق يعطى فخامة أكثر من الأثاث المتكلف خاصة فى الشقق الصغيرة، كما أن إختيار ألوان الأثاث يجب أن تكون بدقة وعناية وذلك لأن إختيار ألوان الحائط والأرضيات وباقى أجزاء الشقة يتوقف على إختيار الأثاث و العكس.

الإهتمام بتعطير المنزل للتخلص من الروائح المزعجة:
عليكِ سيدتى تعطير منزلك كل صباح وتهويته تهوية جيدة للتخلص من الروائح المزعجة التى تنتج من الأدخنة المختلفة التى تتصاعد من الأطعمة، ويتوقف إختيارك للعطور على طبيعة ذوقك فى العطور المختلفة ولكننا ننصحك عزيزتى برائحة اللافندر لما لها من تأثير سحرى للراحة النفسية.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.