جرب نسيج الآن ...

أجمل أنظمة المطابخ المفتوحة الفاخرة

مجلة أصحابي . ديكور وتصاميم 1363 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نظام المطابخ المفتوحة من الأنظمة العالمية التي لاقت رواجاً هائلاً في عالم الديكور، ومنها ما يكون مفتوحاً على بقية غرف البيت أو معزولة لوحدها، ومن الأنظمة المشهورة في هذا المجال:

مطبخ البيت الأبيض: يتميز بمساحته المحدودة المفتوحة على بقية غرف البيت، وهو من تصميم شركة كوكرين Cochrane Design بالتعاون مع شركة ميغ وماثيوز، حيث تم الطلب من الشركتين تجهيز مطبخ ينسجم مع بقية البيت بلونه الأبيض المطلق، وكان مفتوحاً وبطراز الجزيرة، حيث تتوفر للمطبخ الناحية الوظيفية والجمالية.

المطبخ التريكواز الفاخر: مطبخ من الطراز المفتوح أيضاً على صالة البيت، من تصميم شركة Stephen Clasper Interiors، وقد نفذ بحسب طلب العائلة التي طلبت أن يكون خارجاً عن المألوف، فالمساحة المتاحة تتطلب التلاعب بذكاء لتوفير جميع احتياجات العائلة الكبيرة في المطبخ.

لذا عملت الشركة على اختيار الألوان الداكنة مع اللون الأزرق التركواز، وقد تم استخدام الخشب المصقول والتركيز على لمعة الوارنيش مع قطع الكروم، وتضمين الأجهزة المنـزلية داخل أجزاء الخزائن المفصلة نفس نوع الخشب.

كما وضع المصممين أبواباً وأدراجاً منـزلقة للتخزين وطاولة وسطية بطراز الجزيرة، يعلوها لوحاً من الرخام ومغسلة المطبخ، وتقابلها كراسي عالية مغلفة بنفس القماش الخاص بمخدات غرفة الجلوس. ولا يمكن إغفال دور الثريات المنيرة الثلاث التي امتدت فوق الطاولة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.