جرب نسيج الآن ...

كيكة الحلوى المنعشة “Easy Pavlova” حلى بارد

مجلة أصحابي . المطبخ 963 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في هذه الحلوى المتميّزة، تندمج طبقة الميرنغي البيضاء مع القشدة والفاكهة الطازجة. إن كنت من محبّي هذه الخلطات الشهيّة فليس عليك سوى تحضير طبق الحلوى الربيعي “Easy Pavlova” المنعش الذي يمنحك الطاقة والكالسيوم والفيتامينات. إليك من gheir طريقة تحضير هذه الوصفة اللذيذة لتقديمها الى عائلتك في ساعات الظهيرة.

المكوّنات
4 بياض البيض
¼ كوب سكر أبيض
ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيلا
ملعقة صغيرة من عصير الليمون
ملعقتا شاي نشاء الذرة
كوب من الكريما
6 حبّات من الكيوي مقشرة ومقطعة إلى شرائح

طريقة التحضير
سخني الفرن على 300 درجة فهرنهايت ( 150 درجة مئوية). خطي ورقة الخبز مع ورقة رق. ارسمي دائرة بقياس 9 إنشات على الورقة. في وعاء كبير، اخلطي بياض البيض حتى الاندماج ولكن دون ان يصبح جافًا. أضيفي السكر تدريجًا، أي حوالى ملعقة كبيرة في كل مرة، واخلطي جيدًا بعد كل إضافة. واصلي الخلط حتى يسمك المزيج ويصقل. أضيفي الفانيليا وعصير الليمون، ونشاء الذرة بهدوء واخلطي المزيج مجددًا مع وضعه داخل كل دائرة في ورقة الخبز. الانتظار ساعة في الفرن وتبريدها بعد ذلك. عند التقديم، ضعي الميرنغي في صحنه الخاص واملئي وسط الصحن بالكريما وفاكهة الكيوي.

لمعلوماتك، إن فوائد الكيوي متعدّدة ومميزة وأهمها:
مقاومة التهابات الانسجة، التخلص من حالات الرشح الشديد، زيادة قدرة الجسم الذاتية على الدفاع البيولوجي الطبيعي (أي تنشيط المناعة عند الإنسان)، مقاومة اضطرابات الدورة الدموية، تنشيط خلايا الانسجة العصبية، مكافحة فقر الدم، تنشيط عملية الهضم وخفض معدل الكوليسترول في الدم.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.