جرب نسيج الآن ...

حيرة آمال ماهر في اختيار اسم ألبومها.. أحدث أخبار الفنانين

مجلة أصحابي . المطبخ 1247 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نفت شركة “مزيكا” ما تم نشره عن تحديد الاسم النهائي لألبوم الفنانة “آمال ماهر” أو موعد طرحه بالأسواق، في حالة من الترقب في أوساط احدث اخبار الفنانين للحصول على اسم الألبوم. وأوضحت الشركة في آخر تصريحات لها تداولتها مواقع أحدث أخبار الفنانين أنه لا تزال الاختيارات قائمة بين عدة أسماء ومن بينها “سكة السلامة” كلمات “أيمن بهجت قمر” وألحان “وليد سعد”، و”أيام متتعوضش” كلمات “نادر عبد الله” وألحان “وليد سعد”، و”لو مسألتش متسألش” كلمات “أيمن بهجت قمر” وألحان “وليد سعد”، و”ولاد النهاردة” كلمات “نادر عبد الله” وألحان “وليد سعد”.

 

 

 

أما عمّا تم نشره بخصوص الاستقرار على أن يكون الاسم النهائي للألبوم هو “أيام متتعوضش” ليس صحيحا، حيث كان مجرد اقتراح من جانب الحضور باستوديو “إم ساوند” من القائمين على عمل الألبوم. وأكد المنتج”محسن جابر” في تصريحات انتشرت على المواقع المهتمة بشؤون أحدث أخبار الفنانين أن الأسماء المقترحة للألبوم كثرت نظرا لما تشهده أغنيات الألبوم من موضوعات وألحان متميزة ومتنوعة والاختيار بينهم به صعوبة بالغة، وسوف يتم طرح مقاطع من الأغنيات حتى يتسنى لمعجبي “آمال ماهر” المشاركة في اختيار الاسم النهائي للألبوم.

احتفلت أمس الفنانة وفرق العمل بالانتهاء من تسجيل كافة أغاني الألبوم بحضور المنتج “محسن جابر” والمهندس “هشام الجزار” العضو المنتدب بشركة مزيكا، و”محمد جابر” مدير التطوير بالشركة، و”على المليجى” والمهندس “أمير محروس” و”خالد عبد اللطيف” مدير أعمال “آمال ماهر”، وتم الاحتفال داخل استوديو التسجيل بقرب الانتهاء من إعداد الألبوم.

وسمح المنتج “محسن جابر” بالتقاط صور تذكارية وسيلفي مع الفنانة “آمال ماهر”، إلا أن هناك من سارع بنشر تلك الصور على المواقع الإخبارية المهتمة بـ”احدث اخبار الفنانين” مرفقة بخبر الاستقرار على الاسم النهائي للألبوم، والذي لم يتحدد بعد.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.