جرب نسيج الآن ...

7 نصائح أساسية لماكياج ناجح

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 595 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لمرأة بطبيعتها تعشق الجمال وتسعى دائما لأن تكون جميلة ومتألقة من خلال تطبيق الكثير من النصائح التى تجعلها أكثر جاذبية .

وكثيرا ما نتساءل عن الفرق بين ماكياج خبراء التجميل والماكياج الذى نقوم بوضعه بانفسنا ،فكثيرا ما نجد إختلافات وهو ما يجعل ماكياج خبراء التجميل يبدو أكثر سحرا مما تضعينه لنفسك . لذلك تقد لك خبيرة التجميل ولاء السعدنى بعض النصائح التى تجعل ماكياجك يبدو كماكياج خبراء التجميل والمحترفين ..
وتؤكد ولاء أن ماكياج خبراء التجميل يعتمد على تقنيات وخبرات مدروسة في المكياج، وكيفية اختيار الألوان والأدوات المناسبة واستخدامها بالطريقة الصحيحة ، ومن بين هذه الخطوات :

أولا : إن تنظيف البشرة وترطيبها بإستمرار من أهم الخطوات التي لا يستغني عنها الخبراء لمعرفتهم بمدى تجاوب البشرة النظيفة والرطبة مع الماكياج وظهورها بشكل أجمل.

ثانيا :وضع كريم الأساس من طبقتين ،وهذه تعد من أكثر الحيل التى تهملها الكثيرات ،جربى أن تختاري الطبقة الأولى بلون بشرتك تماماً حتى تكون موحدة اللون، ثم طبقي اللون الأغمق من لون بشرتك بدرجة واحدة من أجل الحصول على بشرة نقية وجاذبة.
ثالثا : ضعى طبقة وفيرة من الكريم الخافي للعيوب الخاص بمنطقة ما حول العينين لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت، ثم يجب أن تقومي بتغطية آثار الحبوب والبثور لتصبح بشرتك نقية خالية من البقع والعيوب.
رابعا : بعد ذلك لابد من وضع طبقة من البودرة ، وللحصول على أفضل النتائج قومي باختيار البودرة بالمضغوطة لتحصلي على بشرة بمظهر وملمس متميز.
خامسا : ولا تنسى البلاشر أو أحمر الخدود لأنه من أحد أهم أسرار نجاح الماكياج و جاذبيته، فلابد من التركيز على اختياره بما يتناسب مع لون ظلال العيون ، ووضعها بالطريقة المناسبة لشكل وجهك وخديك، والتي تبرز جمالك وملامحك بشكل أوضح.
سادسا : يدرك خبراء التجميل جيداً أهمية الرموش في إبراز ماكياجك وسحر إطلالتك، لذلك يحرصون دائماً على إبراز طولها وكثافتها بطرق عديدة كاختيار ماسكرا مكثفة، أو إستخدام مكبس الرموش لتبدو أكثر طولاً، أو إستخدام الرموش المستعارة إذا لزم الأمروهي التقنية الأكثر شيوعاً لدى خبراء التجميل.
سابعا: أخيرا فإن إختيار لون أحمر الشفاه وتثبيته من أهم  الخطوات في الماكياج، يمكنك مد كريم الأساس والبودرة على شفاهك لتثبيت أحمر الشفاه بشكل أفضل ومن ثم رسم الشفاه بقلم تحديد بلون البشرة وتلوينها من الداخل، والخطوة الأخيرة هي وضع أحمر الشفاه باللون المناسب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.