5 وصفات للحصول على رموش طويلة وكثيفة

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 1244

الكثير من النساء يعانون من مشكلة تساقط الرموش، مما يصيبهن بالضيق والرغبة في إستعادة رموشهن الكثيفة والطويلة، وبعيدا عن مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالرموش، هناك وصفات طبيعية للحصول على رموش طويلة وجذابة.

زيت اللوز:

أثبتت التجارب أن زيت اللوز من الزيوت التي تساعد في استعادة الشعر المتساقط وإضفاء لمعة مميزة وكثافة غير عادية، جربي زيت اللوز لاستعادة رموشك من جديد والحصول على رموش أكثر لمعانا وبريقا.

زيت الزيتون:

يستخدم زيت الزيتون في الحصول على رموش طويلة ورائعة، من خلال وضع قطعة من القطن الطبي النظيف عليه هذا الزيت ودهن الرموش به مع الحرص على عدم تسلل الزيت إلى العينين.

زيت الخروع:

يتميز زيت الخروع بقدرته على استعادة الشعر المتساقط بسرعة وفعالية كبيرة، استخدمي فرشاة الرموش القديمة في تمشيط الرموش ببعض قطرات زيت الخروع.

زيت الثوم:

ضعي قطرات من زيت الثوم على فرشاة الرموش القديمة ومرريها على رموشك قبل النوم، لتحصلي على نتائج ملحوظة مع تكرار هذه الوصفة.

زيت السمسم:

يعمل زيت السمسم على تنعيم الشعر وزيادة لمعانه، لذلك قومي بخلط زيت السمسم مع إحدى الزيوت السابق ذكرها لتستفيدي بتأثيره السحري على الرموش.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.