جرب نسيج الآن ...

5 نصائح لتبدين أكثر رشاقة عند إرتداء الملابس

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 512 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لاشك أن تبذلين جهودا كبيرة لتظهرى بقوام رشيق ومتناسق ،حتى وإن كنتى من ذوات القوام الرشيق فإنك بالتأكيد تودين الظهور دون عيوب فى جسمك ، ومن أجل إخفاء العيوب والوزن الزائد .. لا تحتاري بعد اليوم، فهذه المهمة لم تعد صعبة، خصوصاً بعد النصائح التي تقدمها إليك خبيرة الموضة أمينة شلباية لتتعرفى على كيفية اختيار الألوان والموديلات التي تليق بجسمك.
1 ـ إرتدى الجينز المناسب لحجم جسمك :
فإذا كنتِ عريضة إلى حد ما من الجهة السفلية، فاختاري الجينزالضيق من أعلى وواسعاً من الأسفل ويفضل أن يكون بلون قاتمٍ من جهة الأسفل، لأنّه سيمنحك طولاً ونحافةً وإبتعدى تماما عن ارتداء الجينز الفاتح لأنه حتما سيجعلك تبدين أعرضوأكبر حجما .
2 ـ إرتدى الملابس الواسعة والفضفاضة :
هنا إعتقادا خاطئا لدى الكثيرون بأن إرتداءالملابس الواسعة قد يجعلك تبدين أضخم ،لكن الحقيقة التى يؤكدها خبراء الموضة أنه كلما كانت الملابس واسعة بدوت أنحف جسداً , ويفضل أن تركزى على الملابس ذات الألوان المحايدة لأنها تمنح جسمك شكلا جيدا ومتناغما .
3 ـ لا مانع من إرتداء الفساتين ذات الأنسجة المتقاطعة :
فالفساتين التي تحتوي على تصميمات متقاطعة تخفي العيوب خاصة عندما تتقاطع التفاصيل جسدياً عند منتصف جسمك ،لكن يجب الأخذ فى الإغتبار أن يكون شكل الفستان متناسقاً، ضيقاً من الجهة العلويّة، على أن يبدأ بالاتّساع تدريجيّاً من الأسفل ويمكنك إرتداء جاكيت قصير فوق الفستان يصل إلى الخصر .
4 ـ حاولى إظهار خصرك قدر الإمكان :
إعملي على إظهار خصرك، من خلال استخدام حزام رفيع، وارتدي كعباً عالياً معه؛ فهذه الطريقة ستجعلك تظهرين بشكل أنحف لأنها خدعة بصرية تجهلها كثير من النساء فالحزام يعمل على تقسيم الجسم، حيث يسمح بعدم التركيز على الجهة الكبيرة.
5 ـ يجب أن يكون لديكى بنطلون أسود طويل :
بما أن اللون الأسود معروف بقوته فى إخفاء عيوب الجسم ويجعلك تبدين أنحف ،فعليكى بإقتناء بنطلون أسود لأنه سيمنحك طولاً زائداً، وسينعكس بصريا ى جسمك ،إذ تظهرين في أعين الناس أنحف جسماً. وإذا كنت عريضة من الأسفل ونحيفة من الجزء العلوى ،فإرتدى قميصا أبيض مع بنطلون أسود .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.