3 خلطات لتبييض الأسنان فى دقائق

. الصحة والجمال 1405 لاتعليقات

نقدم لكل من يريد أن يجرب خلطات طبيعية رائعة وغير مكلفة لتبييض الأسنان فى دقائق قليلة، بعض الوصفات التى أعطت نتائج رائعة لمن جربها.

الخلطة الأولى:
المكونات: ربع ملعقة صغيرة خميرة فورية، ربع ملعقة صغيرة بيكنج بودر، معجون أسنان، ربع ملعقة صغيرة ملح.

طريقة الاستخدام: نحضر فرشاة الأسنان ونضع عليها المعجون، ثم نضع عليه الخميرة والبيكنج بودر والملح، ونقوم بفركالأسنان جيدا بهذا الخليط لمدة 5 دقائق، وبعدها نقوم بغسل الأسنان من الخليط، للحصول على أسنان ناصعة البياض.

الخلطة الثانية:
حبة فحم صغيرة، فنجان عصير ليمون طبيعى طازج.

طريقة تطبيق خلطة تبييض الأسنان بالفحم: نطحن الفحم جيداً حتى يصبح بودرة سوداء اللون، ثم نضيف إليه الليمون بحسب الحاجة فقط، وتقوم بتنظيف أسنانك بالمعجون وغسل آثارهُ جيداً ثم قوم بتنظيف أسنانك بخليط الفحم بواسطة فرشاة الأسنان لمدة 5 دقائق من الدعك المستمر، ثم نظِّف أسنانك من آثار الفحم بالماء.

إن مادة الكربون المركزة داخل الفحم تتحد مع الترسبات التى تتكون فوق السن لتُساعده على التخلص منها، ويعمل عصير الليمون على تلميع السن ومُساعدة الفحم على العمل سريعاً .. يُمكنك إستخدام خلطة تبييض الأسنان بالفحم يومياً.

الخلطة الثالثة:
خذ قشرة الموز وباستخدام الجزء الداخلى منها افركها على الأسنان لمدة دقيقتين، وسوف تقوم المعادن المختلفة التى تتحويها القشرة كالبوتاسيوم، المغانيسيوم والمنجنيز بتبييض الأسنان.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.