جرب نسيج الآن ...

no title

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 402 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لا شك أن البشرة الجميلة والنضرة لا يمكن الحصول عليها بالإهمال وعدم الاهتمام، فالبشرة كيفما كان نوعها تستدعي ضرورة العناية التامة مثلها مثل باقي أعضاء الجسم، ولمنح البشرة مزيدا من التألق والصفاء يلزمك عزيزتي المواظبة على تقشيرها وشدها باعتماد خلطات طبيعية، وتعتبر فاكهة المانجو الغنية عن التعريف أفضل مصدر للحصول على مضادات الأكسدة التي تعمل على تقشير البشرة وحماية الجلد من ظهور علامات الشيخوخة إضافة إلى تخفيف البقع السوداء، فهل فكرت يوما عزيزتي في استعمال هذه الفاكهة في استعمالات أخرى عدا الأكل ؟؟

تعمل فاكهة المانجو على شد البشرة وتصغير مساماتها إن كانت كبيرة، فننصحك عزيزتي في اعتماد المانجو كعنصر أساسي ضمن مكونات خلطاتك الطبيعية، وسنقدم لك أجود الخلطات الطبيعية التي تعمل على تقشير وشد البشرة، والتي تعتمد على مكون المانجو في خلطاتها، واظبي على استعمالها يوما عن يوم لتمنحي وجهك إشراقة لا مثيل لها :

أن أول مرحلة من مراحل العناية بالبشرة هي مرحلة التقشير، وهذا يستدعي ضرورة الوقوف على العناصر والمكونات التي تساعد على تقشير البشرة دون آثار جانبية، فحتى لو اشترينا مستحضر تجميلي بثمن باهظ فمفعوله يظل قصير المدى بل وله تأثير سلبي على صحة البشرة نظرا لما يحتويه من مواد كيميائية، فيكون الحل الأمثل هو البحث عن مقشرات للبشرة بجودة عالية وبمكونات طبيعية فعالة كالمانجو مثلا ..

استعملي قناع المانجو مع زيت الزيتون والعسل لتقشير بشرتك، سيساعدك هذا المزيج الطبيعي الفعال على تطهير المسام بعناية، ذلك أن زيت الزيتون تعمل على تليين الجلد والعسل يساعد على تهدئة البشرة أما المانجو فيعمل على تقشيرها وتفتيح المسام.

خذي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وامزجيها مع حبة مانجو صغيرة، اخلطي المكونات جيدا إلى أن تحصلي على مزيج لين ولزج قليلا، طبقيه على بشرتك مع تدليكها بلطف لمدة دقيقتين، اتركيه إلى أن يجف ثم قشريه وبعدها اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.