جرب نسيج الآن ...

٥ نصائح لضمان سلامتك عند عمل الباديكير

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 784 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هل تعتادين الذهاب إلى الصالون من أجل الباديكير؟ هل تستمتعين بعناية مذهلة وأقدام ناعمة وجميلة وقتذاك؟ كل ذلك رائع ولكن هل تنتبهين لنظافة أدوات الباديكير أو المكان؟ أتدركين أن هناك آلاف البكتيريا قد تنتقل إليك من خلال الباديكير؟ هناك عدة أشياء لابد أن تنتبهي لها للحصول على باديكير آمن.

لا تقومي بنزع الشعر مسبقا

إذا كانت قدميك منتفخة أو بها جروح لا تقومي بعمل الباديكير حتى لا تتنشر البكتيريا في قدميك. لا تستخدمي أية وسيلة من وسائل نزع الشعر مثل الماكينة أو السويت أو الشمع أو كريم نزع الشعر وذلك لمدة ٢٤ ساعة قبل وبعد الباديكير.

أدوات الباديكير

خذي أدوات الباديكير الخاصة بك عند ذهابك إلى الصالون لتقللي خطر نقل العدوى من الأدوات التي لم يتم تنظيفها أو تعقيمها جيدا. إذا كان الصالون يستخدم مبرد وصنفرة القدم فتأكدي من تخلصه منهما بعد كل زبون.

الذهاب مبكرا

اذهبي إلى الصالون مبكرا لأن حملة التنظيف عادة ما تكون في الصباح وعندئذ يكون بانيو القدم في أطهر وأنظف حالاته وتأكدي من نظافة جميع الأدوات والأرضيات.

قطع الجلد الزائد

يفضل ألا تقومي بالتخلص من الجلد الزائد حول الأظافر لأن ذلك يعرضك للإصابة بالبكتيريا.

نظافة العاملين في الصالون

تأكدي من أن العاملين يقومون بغسل أيديهم وإذا لم يفعلوا ذلك فاطلبي منهم ارتداء القفازات تجنبا لنقل العدوى وحرصا على سلامتك

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.