جرب نسيج الآن ...

وصفات علاجية بمكونات طبيعية لمشكل تساقط الشعر

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 809 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تختلف أسباب تساقط الشعر من شخص لآخر، فإما أن يكون السبب راجعا لعوامل وراثية، بينما في حالات أخرى ينتج عن التوتر، أو اتباع نظام غذائي غير متوازن، أو الإصابة بأمراض معينة، إلا أنه بالرغم من تعدد هذه الأسباب تظل النتيجة واحدة وهي مشكلة الشعر الخفيف، وهذا الأمر في الغالب تشتكي منه النساء أكثر من الرجال، فنجد السيدات يبذلن مجهودا كبيرا في البحث عن حلول كفيلة لعلاج هذا المشكل سواء باستعمال مستحضرات تجميلية وإن كانت باهضة الثمن، أو باعتماد طرق تقليدية ووصفات طبيعية ..

لكي تعالجي سيدتي مشكلة شعرك الخفيف، ولتتخلصي بصفة نهائية من تساقط الشعر، نقدم إليك هذه الوصفات الطبيعية السهلة التحضير واظبي على استعمالها لتستمتعي بشكل قوي وصحي وكثيف :
اخلطي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الزعتر مع الكمية المناسبة من الماء البارد على حسب طول شعرك، اتركيه ينتقع لمدة 24 ساعة تقريبا، بعد ذلك قومي بتصفية الماء واستعملي الناتج لتدليك فروة رأسك مع المواظبة عليه بصفة يومية مباشرة قبل الذهاب إلى النوم، وبإمكانك كذلك استعمال هذه الوصفة كل صباح ثم اشطفي شعرك في المساء، ستلاحظين خلال وقت وجيز أن شعرك أصبح أقوى وأكثف.

خذي ملعقة كبيرة من حبوب المعدنوس مدقوقين ثم أضيفي إليها مقدار كاف الماء الدافئ، انقعيه لمدة 12 ساعة على الأقل، بعد تصفية النقيع استعمليه على فروة رأسك والأطراف مع التدليك بلطف، اتركيه لمدة 3 ساعات ثم اشطفي شعرك جيدا بالماء مع تكرار هذه الطريقة مرتين في الاسبوع للحصول على أفضل النتائج.

اخلطي ملعقتين صغيرتين من زيت الخروع، ملعقتين صغيرتين من زيت الثوم، ملعقتين صغيرتين إضافة إلى ملعقتين صغيرتين من زيت الأفوكادو، اخلطي هذه الزيوت مع بعضها البعض إلى أن تتجانس ثم ضعيها في حمام مريم فوق نار هادئة لتسخينها، بعد ذلك ادهني شعرك بخليط الزيوت من فروة رأسك وحتى أطراف الشعر مع التدليك بلطف، اتركيه ليلة كاملة وفي الصباح اغسلي شعرك بالماء الدافئ والشامبو الخاص بك، واظبي على استعمال هذه الوصفة مرة واحدة كل أسبوع وستتخلصين بصفة نهائية من تساقط الشعر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.